الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

جماهير يوفنتوس تسخر وتعترض على القميص الجديد

أشعل قميص يوفنتوس الجديد موجة من الغضب والاستياء بين جماهير النادي الإيطالي، التي تعشمت في ارتداء فريقها المفضل ملابس أكثر أناقة.

وجاءت ردود الفعل سلبية من جماهير يوفنتوس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم: “لا لا لا”، بينما علق آخر: “عيناي تؤلمانني بالنظر لهذا القميص”.

وكتب مشجع آخر: “لا يوجد فيه أي ابتكار أو إبداع. نحن يوفنتوس ولسنا جريمسبي (ناد بالدرجة الإنجليزية الرابعة بنفس الألوان)”.

تغيير جذري في شكل القميص

وكشف نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن شكل قميصه الجديد الذي سيرتديه اللاعبون في الموسم المقبل، والذي يخلو للمرة الأولى من شكل الخطوط.

وظل شكل الخطوط البيضاء والسوداء حاضرا في قميص يوفنتوس بداية من 1903، مع وجود بعض التغيير في عرض هذه الخطوط، وفي وضع الرقم على القميص، لكنها المرة الأولى يخلو القميص من طابع الخطوط.

وكشف نادي السيدة العجوز، على صفحته الرسمية بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، عن الشكل الجديد للقميص، والذي قد يرتديه الفريق اليوم في مباراته أمام روما بالدوري الإيطالي.

ويتسم القميص الجديد بأنه مقسم إلى جزئين، حيث يتلون الجانب الأيمن باللون الأبيض، والجانب الأيسر باللون الأسود، مع فاصل رأسي رفيع للغاية باللون الوردي، والذي كان لونا لقميص النادي منذ تأسيسه في 1897 وحتى1903 ، عندما تغير القميص إلى خطوط باللونين الأبيض والأسود.

مراحل في قميص يوفنتوس

القميص الأساسي
القميص الأساسي
قميص اليوفي
قميص اليوفي

 

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − أربعة =

إغلاق