عالميةكأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

جماهير مصر تنتظر أداء أفضل أمام كينيا بعد انضمام المحترفين

تنتظر جماهير الكرة في مصر أداء أفضل من منتخب بلادها تحت قيادة مدربه الجديد حسام البدري، خاصة مع انضمام اللاعبين المحترفين بأندية الخارج، خلال مواجهة كينيا، يوم الخميس المقبل، في افتتاح تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021  في الكاميرون.

وحققت مصر فوزا باهتا 1-صفر على ليبريا بتشكيلة محلية، في لقاء ودي، يوم الخميس الماضي.

وقال محمد بركات، مدير المنتخب، للصحفيين إن محمود عبد المنعم كهربا، صانع لعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، سيكون أول المحترفين المنضمين للمعسكر بدءا من اليوم الأحد، استعدادا لمباراة كينيا في ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وبعد وصول كهربا سينضم أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ومحمد النني لاعب وسط بشيكتاش التركي، فيما استُبعد أحمد حسن (كوكا) مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي للإصابة.

وأضاف بركات أن محمد صلاح، مهاجم ليفربول، سيكون آخر المنضمين للمعسكر برفقة محمود حسن (تريزيجيه) جناح أستون فيلا، بعد المشاركة في جولة بالدوري الإنجليزي.

وستشهد مواجهة كينيا أول ظهور رسمي لمصر منذ الخروج المهين من دور 16 بكأس الأمم الأفريقية على أرضها، في يوليو الماضي، والذي أسفر عن رحيل المدرب المكسيكي خافيير أجيري واستقالة مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة هاني أبو ريدة. وبعدها بأيام ستواجه جزر القمر خارج أرضها.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق