الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

جماهير ريال مدريد تهاجم زيدان واللاعبين بعد فضيحة أتلتيكو

اختتم فريق ريال مدريد الإسباني معسكره التحضيرى للموسم الجديد في أمريكا بأسوأ طريقة ممكنة، إذ تلقى هزيمة مُذلة بسبعة أهداف مقابل ثلاثة من أتلتيكو مدريد.

وقبلها خسر ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز بركلات الترجيح على أرسنال الإنجليزي.
وأظهرت المباريات الثلاث أن المرينجي يعاني من سلبيات عديدة وقصور فنية لا تزال داخل تشكيل الفريق، كما حدث الموسم الماضي.
واستطلعت صحيفة “ماركا” الإسبانية آراء جماهير ريال مدريد، فألقت باللوم على الجميع، المدرب واللاعبين والإدارة، حيث يرى الكثيرون أن النادي لم يبذل كامل جهده في الميركاتو الصيفي، وأن إيدين هازارد وحده غير كافٍ للخروج بموسم مميز.
واختار قراء الصحيفة الإسبانية خط الوسط كأكثر خط يحتاج لتعزيزات لأنه الأضعف، ورغم أن مستوى الشباب نال إعجاب الجماهير، إلا أن هناك حالة من عدم الرضا حول التعاقدات الجديدة حتى الآن.
ولا يزال مستقبل بول بوجبا غير معلوم، لكن أغلب المصوتين يرون أن قدومه وحده لن يكون الحل المنتظر لجميع مشاكل الفريق، إذ يحتاج الملكي لضم بديل مميز لكاسيميرو في أسرع وقت قبل بداية الموسم، حيث يُمثل هذا المركز ثغرة كبيرة في الفريق يستغلها الخصوم للفتك بالميرنجي.
ولم ينجُ الفرنسي زين الدين زيدان بدوره من الانتقادات، بسبب اعتماده على الحرس القديم، ويشير قطاع عريض من الجمهور الملكي، إلى أن أكبر خطأ يرتكبه المدرب الفرنسي هو سعيه الحثيث لاستعادة مستوى إيسكو، مارسيلو، بنزيما كروس، مودريتش.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 14 =

إغلاق