الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

جماهير ريال مدريد تختار أفضل ثلاثي هجومي لاستكمال الموسم

نصحت جماهير ريال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالاعتماد على 3 لاعبين رأت أنهم الأنسب لقيادة هجوم الملكي في الفترة المتبقية من موسم الدوري الأسباني الحالي.

ويملك ريال مدريد حاليًا خيارات هجومية متعددة، خاصة بعد أن تماثل الثنائي إدين هازارد وماركو أسينسيو، مستفيدين من فترة التوقف الطويلة بسبب تفشي فيروس كورونا، وأصبحا جاهزين تمامًا للمشاركة.

كما أن هناك جاريث بيل، ورودريجو، وكريم بنزيما، ولوكاس فاسكيز، وهو ما يصعب مهمة زيدان في اختيار الثلاثي الأساسي.

ولا يوجد أي خلاف على رباعي الدفاع: داني كارفاخال، وسيرجيو راموس، ورافاييل فاران، وفيرلاند ميندي (أو مارسيلو)، بينما يعتمد خط الوسط على الثلاثي: توني كروس، وكاسيميرو، وفيدريكو فالفيردي، ويمكن دخول إيسكو كلاعب خط وسط رابع، في حال اعتماد خطة 4-4-2.

وأجرت صحيفة ماركا الأسبانية استفتاءً لاختيار الثلاثي الهجومي الأنسب، واختارت الغالبية العظمى من الجماهير: إيدين هازارد وماركو أسينسيو على الجانبين، وكريم بنزيما كرأس حربة.

واختارت نسبة لا بأس بها من الجماهير الثلاثي فينيسيوس جونيور وهازارد وبنزيما، بينما حصلت الثلاثيات الأخرى على نسبة ضئيلة من تصويت الجماهير، وكان الثلاثي الأضعف: لوكاس فاسكيز، وهازارد، وبنزيما.

وفي كل الأحوال شهدت كل الثلاثيات الهجومية وجود هازارد وبنزيما كلاعبين أساسيين في تشكيلة زيدان، وكان الخلاف حول المهاجم الثالث.

– هازارد وبنزيما وأسينسيو: 44%.

– هازارد وبنزيما وفينيسيوس: 41%.

– هازارد وبنزيما وجاريث بيل: 7%.

– هازارد وبنزيما ورودريجو: 5%.

– هازارد وبنزيما ولوكاس فاسكيز: 3%.

الوسوم

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق