الدوري الإنجليزيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

جماهير أستون فيلا ترحب بضم حجازى والأهلي السعودي يقترب

رحبت جماهير أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، بفكرة التعاقد مع أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع “الفراعنة” في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأجرت صحيفة “برمنجهام لايف” الإنجليزية استطلاعاً للرأي حول مدى رغبة جماهير أستون فيلا في رؤية أحمد حجازي بقميص “الفيلانز” بداية من الموسم الجديد.

ووافق 54% من جماهير أستون فيلا، التي شاركت في الاستفتاء، على انضمام حجازي لصفوف الفريق الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، فيما رفض 46% آخرون إتمام الصفقة.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” في وقت سابق أن نادي أستون فيلا يسعى للدخول في مفاوضات مع وست بروميتش ألبيون من أجل التعاقد مع أحمد حجازي خلال الصيف الحالي.

وقالت الإذاعة البريطانية إن أحمد حجازي نال إعجاب ديان سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا، وخيسوس المدير الرياضي للنادي، حتى أنها سافرا إلى القاهرة مؤخراً لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن جانبها، كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية أن نادي الأهلي السعودي اقترب من التعاقد مع أحمد حجازي.

وذكرت الصحيفة أن الكرواتى برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لنادي الأهلي السعودي، حرص على دراسة العديد من الملفات المتعلقة باللاعبين الأجانب، وأبدى إعجابه باللاعب المصري أحمد حجازي صاحب الـ 28 عاماً، والذي يعد سداً منيعاً في خط الدفاع.

وأضافت الصحيفة أن نادي الأهلي السعودي قد يعلن خلال الساعات المقبلة تعاقده مع أحمد حجازي، بجانب البوسني ألفيس ساريتش قادماً من سوون سامسونج الكوري الجنوبي.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق