دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

جريزمان: الأمور ستختلف في كامب نو.. وإنسيني: التعادل مرير

من جانبه، قال الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم البارسا إن من ضمن مهامه على أرض الملعب هو منح فريقه العمق المطلوب في دفاع المنافسين، ولكن الكرات لا تصله في بعض الأحيان.

وأوضح جريزمان: “كنا نريد الفوز ولكن هذا لم يحدث، وجدنا صعوبات كبيرة في إيجاد المساحات، ولم نسدد على مرمى نابولي في الشوط الأول، مع نهاية المباراة دخلنا في أجواء المباراة مع شعور لاعبي المنافس بالتعب”.

ويؤمن صاحب هدف تعادل فريقه في اللقاء بأن فريقه يمتلك حظوظاً كبيرة في مباراة الإياب، على ملعب كامب نو في 18 مارس المقبل: “مباراة الإياب ستكون مختلفة تماماً، وستكون هناك مساحات، كما أننا سنلعب أمام جماهيرنا”.

وأقر المهاجم الفرنسي بأن فريقه لم يستفد من الفترات الكبيرة التي استحوذ فيها على الكرة، مؤكداً أنه يجب عليهم العمل على تطوير هذا الجانب: “يجب العمل أكثر لتطوير هذا الجانب، إحدى مهامي منح العمق للفريق، ولكن الكرة لا تصل إلي في بعض الأحيان”.

إنسيني
إنسيني

إنسيني: التعادل مرير

وفي المقابل قال لورينزو إنسيني قائد نابولي: “إنه تعادل مرير، لأننا قدمنا مباراة كبيرة، وبذلنا مجهوداً كبيراً داخل الملعب، الآن علينا التفكير في البطولة لأننا يجب أن نستمر بنفس الأداء الطيب”.

وأضاف: “مواجهة ميسي وبرشلونة للمرة الأولى كانت مثيرة، أشعر بالأسف للنتيجة لأننا كنا نريد الفوز، ولكن ما زالت أمامنا مباراة الإياب”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق