الدوري المصريعربيةكرة قدم

جروس يطلب بودي جارد زملكاوي لثلاثي الأهلي

طالب السويسري كرستيان جروس، المدير الفني للزمالك، جهازه المعاون بضرورة دراسة ثلاثي مفاتيح لعب الأهلي: النيجيري جونيور أجايي ورمضان صبحي ومروان محسن.

جروس طالب معاونيه بإعداد تقرير عن الحالة الفنية للثلاثي رمضان صبحي وأجايي ومروان محسن، وطريقة تحركهم داخل المستطيل الأخضر، ونقاط قوتهم وضعفهم، من أجل فرض حراسة خاصة عليهم خلال المواجهة المرتقبة.

ويرى جروس أن خط وسط الأهلي هو مفتاح خطورته، ويكفي أن به أكثر من عنصر سريع ومهاري، ومن أجل ذلك فهناك احتمال كبير لأن يلعب جروس بثلاثي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز، مع تحميل الأخير بواجبات دفاعية أكبر.

للمزيد من التفاصيل:

http://35.226.13.136/%D8%AC%D8%B1%D9%88%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%B9%D8%A8-%D8%A8%D8%AB%D9%84%D8%A7%D8%AB%D9%8A-%D9%88%D8%B3%D8%B7-%D9%8A%D8%B9%D9%86%D9%8A-%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83-%D8%A8%D9%84%D8%A7-%D8%A3/

ويلتقي الأهلي والزمالك في القمة 117، يوم السبت المقبل على ستاد برج العرب، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وكان المدير الفني للزمالك قد طلب من جهازة المعاون إعداد تقرير عن كل لاعبي الأهلى من أجل دراستهم جيدًا، إلا أنه طلب دراسة بعض اللاعبين بشكل أكبر لما يمثلونه من خطورة.

جروس قلقان من أجايي

ويشعر جروس بالقلق من لاعب الأهلي جونيور أجايي، خاصة أنه مطالب بتأمين دفاعاته حتى لا يستقبل أي هدف من الأهلي، ويرى جروس أن النيجيري جونيور أجايي أصبح عنصرًا مؤثرًا لفريقه في المباريات الأخيرة.

وسيُلزم جروس خط دفاعه بإيقاف خطورة أجايي، خاصة في العمق، وعدم ترك مساحات له حال وجوده في إحدى الجبهات حتى لا يشكل خطورة كبيرة بانضمامه لظهير الأهلي.

تحفيز اللاعبين

وعقد جروس جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الثلاثاء، طالبهم فيها بالالتزام بالتعليمات الخاصه بواجبات كل لاعب في مركزه، كما طالبهم بالتحلي بالثقة في أنفسهم، وببدء التدريب بطريقة حماسية، وصفق لهم وبدأ الركض حول الملعب.

عودة النقاز

يأتي ذلك فيما عقد الدكتور محمد أسامة، طبيب الزمالك، جلسة مع التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق، من أجل الاطمئنان على إصابته، قبل انطلاق المران الجماعي بملعب النادي.

وتعرض النقاز لإصابة بشد في العضلة الأمامية في مباراة المقاولون العرب التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

وسمح طبيب الزمالك للنقاز بالمشاركة في المران، ليبدأ اللاعب التدريبات الجماعية لأول مرة، بعدما خاض تدريبات تأهيلية منفردة في اليومين الماضيين.

زيزو يحصل على راحة

وحصل أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق، على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، بسبب شعوره بالإجهاد، وخاض اللاعب تدريبات بدنية في صالة الجمانزيوم بمقر القلعة البيضاء.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق