الدوري المصريعربيةكرة قدم

جروس يطالب لاعبي الزمالك بعبور المصري ويعفو عن كهربا

رفض كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، فكرة استمرار معسكر الفريق في السويس، بعد لقاء المصري بعد غدٍ الخميس على ستاد الجيش، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقرر جروس سفر الفريق إلى السويس بعد مران غد الأربعاء، الذي سيقام في الثالثة والنصف عصرًا بمقر النادي، وعودة الفريق إلى القاهرة عقب لقاء المصري مباشرة، على أن يتدرب الفريق يوم الجمعة بالقاهرة ثم يسافر ثانية إلى السويس يوم السبت استعدادا للقاء حسنية أغادير، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الإفريقية) المقرر يوم الأحد المقبل.

وعقد جروس جلسة مع لاعبي فريقه، وطالبهم بغلق صفحة بطولة الكونفدرالية الأفريقية مؤقتا، وشدد على ضرورة الفوز على المصري وحصد النقاط الثلاث، لمواصلة مشوار الدوري، مؤكدًا أنه لن يقبل بغير ذلك، وطالب الجميع ببذل أقصى جهد، والتركيز في الفترة المقبلة.

ووافق جروس على منح يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب الزمالك، الإذن بالغياب عن التدريبات الجماعية للفريق، اليوم على ملعب النادي، بسبب ظروف خاصة.

وخصص الجهاز الفني فقرة تأهيل للثنائي طارق حامد ومحمود عبد الرحيم جنش، حيث يؤدي طارق تدريبات بالركض حول الملعب تحت إشراف أمير عزمي المدرب المساعد، وكولي أدو محلل الآداء والتأهيل بالفريق.

ومن جانبه، يخوض جنش تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، حيث فضل الجهاز اكتفاء الثنائي بالتأهيل اليوم، على أن ينتظما غدا بالتدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

كما أدى حازم إمام تدريبات تأهيل وعلاجية بجيمانيزيوم النادي تحت إشراف الجهاز الطبي، بسبب الإصابة التي يعاني منها بالسمانة، وعقد جروس جلسة سريعة مع اللاعب اطمن فيها على إصابته.

العفو عن كهربا

وأنهى جروس إيقاف محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق، بعد استبعاده من المباراة الماضية أمام حسنية أغادير المغربي، التي أقيمت بملعب أدرار بالمغرب.

ويأتي قرار العفو عن كهربا بعد التزام اللاعب بتنفيذ البرنامج الذي وضعه له المدرب السويسري بشكل تام.

وجاء استبعاد كهربا على خلفية واقعة الغضب خلال استبداله في مباراة سموحة بالدوري.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 4 =

إغلاق