الدوري المصريعربيةكرة قدم

جروس يطالب لاعبي الزمالك باسترداد القمة من الأهلي

طالب كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، لاعبى فريقه بضرورة تحقيق الفوز على سموحة، واسترداد قمة الدوري، بعدما اعتلى الأهلي الصدارة لأول مرة في الموسم برصيد 55 نقطة، عقب الفوز القاتل على الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، على ستاد برج العرب، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ24 من مسابقة الدوري الممتاز.

وشدد جروس على لاعبيه بضرورة التركيز طوال شوطي مباراة سموحة، وتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يعود الزمالك لصدارة جدول الدوري.ويستضيف الزمالك نظيره سموحة، فى السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من  مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء برصيد 54 نقطة محتلاً المركز الثاني، بينما يحتل سموحة المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.واستقر جروس، بنسبة كبيرة، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام سموحة، فيما يغيب عن الزمالك المغربي حميد أحداد عن اللقاء بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة القمة أمام الأهلي.

ومن المرجح ألا يجازف الجهاز الفني بالظهير الأيمن حمدي النقاز رغم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة المقاولون.

ومن المتوقع أن يخوض جروس لقاء سموحة بتشكيل يضم: محمود جنش في حراسة المرمى، وفي الدفاع: محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، بهاء مجدي، حازم إمام، وفي الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود كهربا، يوسف أوباما، أحمد زيزو، وفي الهجوم: خالد بوطيب. ومن المتوقع أن يخوض جروس لقاء سموحة بتشكيل يضم: محمود جنش في حراسة المرمى، وفي الدفاع: محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، بهاء مجدي، حازم إمام، وفي الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود كهربا، يوسف أوباما، أحمد زيزو، وفي الهجوم: خالد بوطيب.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 17 =

إغلاق