كأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

جروس يستقر على تشكيل الزمالك أمام بترو أتلتيكو

استقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، بنسبة كبيرة، على التشكيل الأساسي للفريق الأبيض في مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، في المباراة المقرر لها السادسة مساء اليوم الأحد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

ومن المتوقع أن يدفع جروس باللاعبين: محمود جنش في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع حمدي النقاز، محمود الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، وفي خط الوسط محمود عبد العزيز، فرجاني ساسي، أحمد زيزو (إبراهيم حسن)، أوباما، حميد أحداد، وفي الهجوم خالد بوطيب.

يدخل الزمالك مواجهة بترو أتلتيكو ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل إحياء حظوظه وآماله في التأهل إلى دور ربع النهائي، حيث لم يحقق الفوز في أية مباراة في مجموعته.

وبدأ الزمالك مشواره بالخسارة من جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين في كينيا، ثم تعادل إيجابياً مع نصر حسين داي الجزائري في برج العرب بهدف لمثله، وحقق الأبيض نفس النتيجة أيضاً أمام بترو أتلتيكو مؤخراً على ملعبه، ليفقد الزمالك في مشواره بدور المجموعات 3 نقاط خارج أرضه، و4 نقاط على أرضه، ما صعب مهمته بعد تذيله المجموعة.

وحرص كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على غلق كافة الملفات الشائكة بالفريق الأبيض قبل مواجهة اليوم، وركز في حديثه مع اللاعبين على ضرورة التركيز فقط في حصد الثلاث نقاط أمام بترو أتلتيكو، كما حرص على تصحيح أخطاء الدفاع، ومشاهدة المباراة الماضية في الجولة الثالثة أمام بترو أتلتيكو، وشرح كافة نقاط القوة والضعف في الفريق الأنجولي، فضلا عن الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الزمالك من أجل تجنبها في مواجهة اليوم.

ويفتقد الفريق الأبيض خدمات الثنائي طارق حامد للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني، وكهربا بسبب الإيقاف من قبل مجلس إدارة النادي، ومن ثم حدد جروس بديلين هما محمود عبد العزيز “زيزو” لتعويض غياب طارق حامد، والمغربي حميد أحداد لتعويض غياب كهربا.

في المقابل، يسعى بترو أتلتيكو الأنجولي، بقيادة مدربه البرازيلي بيتو بيانكي، لاستغلال الروح المعنوية العالية لفريقه بعد الأداء والنتيجة أمام الزمالك في اللقاء الماضي ببرج العرب، من أجل حصد الانتصار في لقاء اليوم.

بطل أنجولا نجح في التقدم على الفريق الأبيض على ملعب برج العرب، قبل أن يخطف يوسف أوباما هدف التعادل للأبيض، في الدقيقة الأخيرة، وطالب المدرب البرازيلي لاعبيه بضرورة التقدم بهدف على الأبيض، والسعي لتأمين ذلك التقدم، كما حرص على التأكيد بضرورة غلق المساحات أمام المنافس المصري، خاصة أن المدرب البرازيلي يرى أن الزمالك يمتلك قوة هجومية كبيرة.

يذكر أن الزمالك يتذيل المجموعة، بعد مرور 3 جولات، برصيد نقطتين، ويتصدرها جورماهيا الكيني برصيد 6 نقاط، ويليه نصر حسين داي الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي ولكل منهما 4 نقاط.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق