الدوري المصريعربيةكرة قدم

جروس يذاكر الأهلي المحلي والأفريقي.. ورحيل كهربا بشروط

كلف السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، معاونه شورمان المدرب العام للفريق بإعداد تقرير عن الأهلي، عبر مشاهدة فيديوهات لمباريات الفريق الأحمر الأخيرة، سواء المحلية أو الأفريقية، من أجل الاستعانة ببعض النقاط لشرحها للاعبين خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي، يوم السبت المقبل، على ستاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر بالدوري.

ويعقد جروس جلسة مع لاعبي الزمالك في تدريبات غد الأحد، للحديث حول بعض النقاط، منها غلق ملف التعادل مع المقاولون في الجولة الماضية بالدوري بنتيجة 2 / 2، والتركيز الشديد في المرحلة المقبلة بداية من مواجهة الأهلي.

وسيتحدث جروس، خلال جلسته مع اللاعبين، عن الاستعدادات وبرنامج الفريق الأبيض للقمة، بجانب بعض النقاط الفنية المقرر تطبيقها في التدريبات قبل موقعة الأهلي.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي، صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة، برصيد 51 نقطة.

رحيل كهربا بشروط

من ناحية أخرى، كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك أن مجلس الإدارة لن يرفض رحيل محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق، إذا كانت هناك نية لدى اللاعب في تحقيق الأمر، بشرط إحضار عروض مالية مناسبة من أجل الموافقة على رحيله.

وقال المصدر ذاته إن مجلس إدارة الزمالك ليس لديه مانع في رحيل أي لاعب بنهاية الموسم إذا كان الأمر برغبة من اللاعب، على أن يحضر عرضًا مناسبًا للرحيل.

وكانت هناك أنباء ترددت في الآونة الأخيرة تفيد بأن كهربا يرغب في الرحيل بنهاية الموسم الجاري، وخوض تجربة خارجية جديدة في الموسم الجديد، بعدما قضى موسمين معارًا في اتحاد جدة السعودي قبل عودته للزمالك هذا الموسم.

وأرسل مسئولو الزمالك خطابا رسميا لاتحاد الكرة للمطالبة باستقدام حكام أجانب لكافة مباريات الفريق الأبيض، بداية من مواجهة سموحة يوم 3 أبريل، في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، خاصة إن اللقاء المقبل أمام الأهلى للفريق سوف يتم إدارته من قبل حكام أجانب وفقا لقرار اتحاد الكرة.

اقرأ المزيد عن طلب الزمالك استقدام حكام أجانب

http://35.226.13.136/4-%d9%85%d9%84%d8%a7%d9%8a%d9%8a%d9%86-%d8%ac%d9%86%d9%8a%d9%87-%d9%84%d9%84%d8%ad%d9%83%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%ac%d8%a7%d9%86%d8%a8-%d9%85%d9%86-%d8%ac%d9%8a%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b2/

اختبار ابراهيم حسن

ويخضع إبراهيم حسن، صانع ألعاب الزمالك، لفحص طبي على قدمه في تدريبات الفريق غدا الأحد، على ملعب النادي، لتحديد موقفه من إمكانية المشاركة في استعدادات الفريق للقمة من عدمه.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الأحد استعدادا لمباراة الأهلى عقب نهاية فترة الراحة السلبية التي حصل عليها جميع اللاعبين.

وكان إبراهيم حسن قد غاب عن مباراة الزمالك أمام المقاولون بسبب إصابته في كعب قدمه، ما أدى إلى عدم قدرته ارتداء الحذاء.

وكشف مصدر بجهاز الزمالك أن اللاعب بصورة كبيرة سيكون جاهزا للقمة، وأن الجهاز الفني فضل استبعاده حتى يكون جاهزا بأفضل صورة لمواجهة الأهلي، خاصة أنه سيدخل في منافسة مع أحمد سيد زيزو حول مقعد الجناح الأيمن بالتشكيل الأساسي للزمالك في القمة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق