عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

جروس يتحدث عن سيناريوهات تأهل الزمالك في الكونفدرالية

لدور الثمانية

يعتقد كريستيان جروس مدرب الزمالك أن التأهل لدور الثمانية في كأس الكونفدرالية مازال ممكنا رغم تذيله ترتيب مجموعته بعد ثلاث مباريات.

كأس الكونفدرالية

واحتاج الزمالك إلى هدف من القائد يوسف إبراهيم “أوباما” في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتقاسم النقاط مع بترو أتليتيكو في مباراتهما أمس الأحد، ويظل بلا أي فوز في المجموعة الرابعة حيث يحتل المركز الأخير بنقطتين.

ترتيب مجموعة الزمالك في كأس الكونفدرالية

ويتصدر جورماهيا الكيني المجموعة برصيد ست نقاط يليه بترو أتليتيكو ونصر حسين داي الجزائري ولكل منهما أربع نقاط.

وقال السويسري جروس للصحفيين “دخلنا المباراة بهدف الحصول على النقاط الثلاث ونجحنا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة، ولدينا أمل في استكمال المشوار وتعويض النتائج السيئة”.

كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018–19

وأضاف مدرب الزمالك الذي يتصدر فريقه الدوري المصري الممتاز بفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي “لدينا فرصة إذا فزنا بالمباريات الثلاث المتبقية إذ سنصل إلى 11 نقطة وهذا سيؤهلنا لدور الثمانية”.

وأيد أمير مرتضى المشرف على كرة القدم في الزمالك حديث المدرب السويسري.

كأس الكونفيدرالية الأفريقية

وقال “الأمل في الصعود من دور المجموعات ما زال موجودا رغم التعادل مع بترو أتليتيكو. المجموعة لن تحسم سوى في المباراة الأخيرة، نصر حسين داي خسر أمام جورماهيا وما زالت هناك ثلاث مباريات، والزمالك قادر على الصعود”.

وأضاف “مجلس الإدارة وفر استقرارا كاملا للجهاز الفنى واللاعبين، ويجب على الجماهير أن تدعم الفريق والجهاز الفني لأن كل فريق يمر بفترة سوء حظ، لكن الأهم العودة بشكل سريع”.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق