عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

جروس للاعبي الزمالك: انسوا بيراميدز وركزوا في النجم

طالب مدرب الزمالك كريستيان جروس لاعبي فريقه بغلق ملف الدوري، ونسيان الهزيمة من بيراميدز في مباراة أمس الثلاثاء.

وخسر الزمالك من نظيره بيراميدز بهدف دون رد، على ستاد الدفاع الجوي، في المباراة المؤجلة بينهما من منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

جروس شدد على لاعبيه بضرورة التركيز في التدريبات، وبذل الجهد من أجل الفوز على النجم الساحلي، يوم 28 من الشهر الجاري، في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جروس إن مسابقة الدوري لم تحسم بعد، والمنافسة ما زالت مستمرة بين الأهلي وبيراميدز، ولكن من المهم التركيز في لقاء النجم الساحلي التونسي أولاً، نظرًا لأهمية لقاء الذهاب، قبل مباراة العودة على الملعب الأولمبي في مدينة سوسة يوم 5 مايو المقبل.

كهربا في التشكيل الأساسي

من جانبه، حجز محمود عبد المنعم “كهربا”، صانع ألعاب الفريق، مكانه في التشكيل الأساسي أمام النجم الساحلي، بعد ظهوره بصورة طيبة حين حل بديلا أمام بيراميدز أمس.

وسيعيد جروس لاعبه كهربا لقيادة الجناح الأيسر أمام بطل تونس بعد تذبذب مستوى أحمد سيد زيزو.

وتأهل الزمالك إلى دور نصف نهائي الكونفدرالية بعد تخطي عقبة حسنية أغادير المغربي بهدف دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما تأهل النجم الساحلي بعد الفوز على الهلال السوداني ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وإيابا بهدفين مقابل هدف، في ربع نهائي البطولة الأفريقية.

تفرير أمير

ويتسلم جروس، اليوم، تقريرًا مفصلاً أعده أمير عزمي مجاهد عن النجم الساحلي، الذي شاهد لقاء النجم والهلال السوداني، أمس على ملعب السويس.

ويكشف التقرير نقاط القوة والضعف ومفاتيح وطرق لعب بطل تونس، فيما تأكد غياب كريم عريبي، مهاجم وهداف النجم، عن اللقاء الذهاب، بعد طرده في لقاء أمس، إثر اعتدائه على حسين إبراهيم، لاعب الهلال، دون كرة.

فحص طبي لثلاثي الفريق

ويشهد مران الزمالك اليوم خضوع الثلاثي حازم إمام والمغربيين خالد بوطيب وحميد أحداد لفحص طبي، من أجل تحديد موقفهم من اللعب أمام النجم.

وغاب الثلاثي عن لقاء بيراميدز، حيث يؤدي حازم إمام برنامجا تأهيليا لإصابته بمزق في السمانة، بينما يعاني بوطيب من إصابة بسيطة في الركبة وقد يعود في مران اليوم، فيما يعاني أحداد من إصابة في العضلة الأمامية.

المكافآت الخاصة

من جانبه، رصد مجلس الزمالك مكافآت خاصة لتحفيز اللاعبين على التأهل لنهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الأفريقية)، سعيا للتتويج بلقبها الأول.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − ستة =

إغلاق