عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

جروس: الزمالك حضر للفوز على أغادير ويملك بديل ساسي وأحداد

قال السويسري كريستيان جروس، مدرب الزمالك المصري، إن فريقه حضر إلى المغرب من أجل تحقيق الفوز على مضيفه حسنية أغادير، في ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وأنه يملك البديل الجاهز لتعويض غياب الثنائي فرجاني ساسي وحميد أحداد.

وسيغيب عن الزمالك الثنائي المؤلف من التونسي ساسي والمغربي أحداد عن المواجهة الأفريقية لحصولهما على الإنذار الثاني في مباراة نصر حسين داي الجزائري، في ختام دور المجموعات، إلا أن جروس أشار إلى أن مباراة فريقه أمام مضيفه حسنية أغادير مهمة بالنسبة للفريق في مشواره بالبطولة، وإن غياب الثنائي لن يؤثر بالسلب على الفريق.

وأضاف جروس، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: “جاء الزمالك للمغرب من أجل تحقيق الفوز. سيعاني الفريق من غيابات خلال المباراة، وأعرف أيضا أن الفريق المغربي لديه بعض الغيابات. سنسعى كحال كافة المباريات التي نخوضها لتحقيق الفوز. لدينا البديل الجاهز لفرجاني ساسي وحميد أحداد. ملعب المباراة جيد والأجواء طيبة وهذا ما سيساعدنا أيضا”.

في المقابل، قال الأرجنتيني ميجيل انخيل جاموندي، مدرب حسنية أغادير، إن الزمالك قوي وله تاريخ كبير، إلا أن فريقه سيلعب بكل قوة لتحقيق الفوز، خاصة وأنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى.

0/5 (0 Reviews)

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق