الدوري الأوروبيعالميةكرة قدم

جالطة سراي يتعادل مع ريندرز في ذهاب الدور المؤهل للمجموعات

اكتفى جالطة سراي التركي بالتعادل الإيجابي 1-1 مع مضيفه ريندرز الدنماركي (المغمور)، اليوم الخميس، في ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

بادر جالطة سراي بالتسجيل عن طريق كريم أكتورك أوغلو في الدقيقة 26، لكن فريدريك لاوينبورج أحرز هدف التعادل لريندرز في الدقيقة 54، ليتأجل حسم التأهل لدور المجموعات في المسابقة القارية إلى لقاء الإياب الذي يقام بتركيا الأسبوع المقبل.

وحقق أومونيا نيقوسيا القبرصي فوزاً مثيراً 4-2 على ضيفه رويال أنتويرب البلجيكي، ليقرب خطوة مهمة من الصعود لمرحلة المجموعات.

وافتتح بينسون مانويل التسجيل لأنتويرب في الدقيقة 26، لكن أومونيا نيقوسيا رد سريعا بهدف التعادل عبر لويزوس لويزو في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف أندرونيكوس كاكوليس ولويزوس لويزو الهدفين الثاني والثالث للفريق القبرصي في الدقيقتين 49 و56 على التوالي، غير أن كوجي ميوشي قلص الفارق بتسجيله الهدف الثاني لأنتويرب في الدقيقة 62، ليتكفل بعدها إيايي أتيموين بإحراز الهدف الرابع لأومونيا نيقوسيا في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

وفرض التعادل الإيجابي 2-2 نفسه على لقاء سلافيا براغ التشيكي وضيفه ليجيا وارسو البولندي.

جاءت المبادرة من جانب ليجيا وارسو بهدف حمل توقيع ماهر أمريلي في الدقيقة 20، لكن ألكسندر هارتمان أدرك التعادل لسلافيا براغ في الدقيقة 33.

وسرعان ما استعاد الفريق البولندي تقدمه من جديد، عقب تسجيل جوزيب يورانوفيتش الهدف الثاني لليجيا وارسو في الدقيقة 37، لكن فريقه لم يهنأ بهذا التقدم كثيراً، بعدما أحرز لوكاس ماسوبوست الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى