الدوري السعوديعربيةكرة قدم

ثنائية سيبا في الباطن تعيد الشباب للمركز الثالث بالسعودية

سجل البرازيلي سيباستيان دي فريتاس (سيبا) هدفين، ليقود الشباب للفوز 2-1 على الباطن، واسترداد المركز الثالث في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، اليوم الخميس.

وافتتح سيبا التسجيل بتسديدة قوية في الشوط الأول، وضاعف التقدم بتسديدة من فوق الحارس في الدقيقة 65، بينما قلص مواطنه كريستيان دا كروز الفارق من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويملك الشباب 47 نقطة متقدما بنقطة واحدة على التعاون والأهلي في الصراع على المركز الثالث.

ويتصدر النصر جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال.

سيبا: سعيد بوجودي مع الشباب

ومن جانبه، أكد سيبا على سعادته الكبيرة بالفوز، وقال في تصريحات عقب نهاية اللقاء: “اللياقة البدنية لديّ أصبحت مرتفعة للغاية، ونحن نعلم هدفنا جيداً وكنا على علم بمدى صعوبة مواجهة الباطن”.

وأضاف اللاعب الذي سجل هدفي الشباب في المباراة: “فريق الباطن قوي وكانت المباراة بها ضغوط كثيرة، ولكني سعيد بإسعاد جماهير نادي الشباب”.

وحول استمراره مع الفريق من عدمه، علق سيبا بالقول: “أنا سعيد بوجودي مع الشباب، وأرتبط معهم بعقد لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، وأتمنى أن استمر، ولكن في النهاية الأمر يعود للإدارة”.

وأوضح محمد عواجي، حارس مرمى الشباب أن ركلة الجزاء التي حصل عليها الباطن غير صحيحة.

وأشار عواجي إلى أن الشباب حقق الأهم في النهاية وهو النقاط الثلاث، وقال عقب المباراة: “ردي دائماً يكون في الملعب، وأعد جماهير الفريق بأن أكون إيجابيا، وأن نحافظ على المركز الثالث، وأن أحترم قرارات الحكم، أياً كانت”.

ورفع الشباب رصيده بفوزه اليوم إلى النقطة 50 ليحتل المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الباطن عند النقطة 22 في المركز الخامس عشر.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 12 =

إغلاق