الدوري السعوديعربيةكرة قدم

ثلاثية الفيحاء حرم الرائد من المركز الرابع بالدوري السعودي

حرم فريق الفيحاء ضيفه الرائد من المركز الرابع، عندما حول تأخره أمامه بهدف إلى فوز 3-1 في المواجهة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على ملعب المجمعة ضمن الجولة الـ20 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليحقق الفريق البرتقالي انتصاراه الثاني على التوالي.

النتيجة رفعت رصيد الفيحاء إلى 27 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الرائد عند 31 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة.

سجل ثلاثية الفيحاء، نواف الصبحي (43)، والرأس أخضري أدميلسون باروس (74) الغاني صامويل أوسو (79)، فيما سجل هدف الرائد رائد الغامدي (5).

فاجأ الضيوف أصحاب الأرض بهدف مبكراً بعد مرور 5 دقائق من انطلاقة صافرة البداية، عن طريق رائد الغامدي، وانتظر الفيحاء حتى الدقيقة 43 ليسجل له نواف الصبحي هدف التعادل الذي انتهى عليه شوط المباراة الأول.

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني، سيطر لاعبو الفيحاء على مجرياته ليترجم سيطرته بهدفين سريعين في خمس دقائق بواسطة الرأس أخضري أدميلسون باروس (74) الغاني صامويل أوسو (79)، ليتراجع بعدها أصحاب الأرض لحماية منطقتهم من هجمات الفريق القصيمي حتى البلغاري أطلق جيورجي كاباكوف صافرة النهاية بفوز الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف للرائد.

هذا، ويستضيف الرائد نظيره الفتح الجمعة المقبل، بينما يحل الفيحاء ضيفاً على الأهلي في ذات اليوم ضمن الجولة الـ21 من الدوري المحلي.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق