دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

تونس: رادس كامل العدد.. وأمير: الزمالك سيرد على “غل” الترجي

وافقت السلطات التونسية على طرح 60 ألف تذكرة للجماهير، في إياب دور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا، حين يستضيف الترجي والنجم الساحلي كلاً من الزمالك والوداد، على الترتيب، وهي الطاقة الكاملة لمدرجات ملعب رادس.

وأصدرت إدارة النجم الساحلي بيانًا قالت فيه إن الاجتماع التنسيقي الذي جمع لجنتي التنظيم بالنجم والترجي مع ممثلي وزارة الداخلية، أمس الاثنين، في إطار الإعداد لمباريات إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، أسفر عن منح نفس عدد التذاكر لجماهير الفريقين في حدود طاقة استيعاب ملعب رادس.

ويخوض الترجي، حامل اللقب في النسختين الماضيتين، مباراة صعبة أمام الزمالك، يوم الجمعة، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بفوز الزمالك 3-1.

وقررت إدارة الترجي فتح المدرجات الجنوبية، خلف المرمى، المغلقة منذ شهور بسبب أحداث شغب.

كما يلتقي النجم، بطل نسخة 2007، ضيفه الوداد المغربي المتوج بلقبين، في مباراة نارية، يوم السبت على الملعب نفسه، ويتعين على النجم الفوز بثلاثية نظيفة لضمان التأهل، بعد أن خسر ذهابا صفر-2 في الدار البيضاء.

ويخوض النجم مبارياته في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم على ملعب رادس، الذي يبعد نحو 120 كيلومترا عن معقله الرئيسي في ملعب مدينة سوسة، بسبب أشغال التوسعة الجارية به.

أمير مرتضى: جاهزون لـ”غل” الترجي

من جانبه، أكد أمير مرتضى، المشرف على الكرة بالزمالك، أن الفريق جاهز لمباراة العودة.

وقال أمير لقناة ناديه: “أيا كانت نتيجة مباراة الذهاب، لقد انتهينا من شوط في القاهرة، ويتبقى آخر في تونس، يجب أن نستعد له بشكل جيد”.

وأضاف: “الترجي فريق كبير، ولديه طموح في الفوز باللقب، والبطل في آخر عامين، لديه جمهور وإعلام، نقدر الموقف ونحترمهم. سنلعب بقوة ورجولة في تونس، خاصة أننا لعبنا ضدهم مرتين خلال شهر وفزنا بنفس النتيجة”.

وأتم تصريحاته قائلاً: “بالتأكيد الترجي لديه دوافع في اللعب بغل، ونحن مستعدون”.

والمتأهل إلى نصف النهائي من مواجهة الزمالك والترجي سيواجه مازيمبي المنتمي للكونغو الديمقراطية أو الرجاء المغربي.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق