أخباراتحادات الكرة

تونس: رئيس اتحاد الكرة يتهم وزير الرياضة بالتحريض ضده

اتهم رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء وزير الشباب والرياضة كمال دقيش بالتحريض عليه بعدما قال الوزير إن الجريء “عمل ضد تونس” بتعمده حرمان الجمهور من حضور مباراة المنتخب في الجولة الختامية للدور الثاني بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتأهلت تونس إلى الدور الحاسم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر بعد فوزها 3-1 على زامبيا في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية يوم الثلاثاء الماضي في مباراة أقيمت بدون جماهير.

وكان وزير الشباب والرياضة التونسي قال في مقابلة إذاعية يوم الأحد إن الجامعة (الاتحاد) لعب ضد المنتخب لأنه حرمه من دعم الجماهير ولعب ضد الشعب التونسي”.

وقال الجريء في بيان بحسابه على فيسبوك في وقت متأخر الليلة الماضية “من غير المعقول أن يتوجه وزير تونسي إلى الشعب بمثل هذه الادعاءات والاتهامات الخطيرة والباطلة ضد مواطن تونسي ويقوم بالتحريض عليه من خلال وسيلة إعلامية.

وأضاف “أحمل السيد كمال دقيش المسؤولية الكاملة عن أي ضرر بدني أو مادي أو معنوي يمسني أو يلحق بأي فرد من أفراد عائلتي جراء الادعاءات الخطيرة والباطلة”.

وأعتبر أن التهم “باطلة ولا أساس لها من الصحة ونؤكد توفر كل الدلائل والقرائن التي تثبت بطلان الادعاء الخطير وتفند بشكل قطعي ومطلق هذه الرواية الباطلة”.

وتستعد تونس لخوض كأس العرب في قطر نهاية الشهر الجاري وبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون العام المقبل قبل خوض الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى