الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

توخيل: تشيلسي جاهز للفوز من جديد على مانشستر سيتي

أعرب توماس توخيل مدرب تشيلسي عن تفاءله لفوز فريقه مرة أخرى على مانشستر سيتي، في قمة تجمع الفريقين غدًا على ملعب “ستامفورد بريدج”، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة: “كريستيان بوليسيتش ما زال خارج مواجهة مانشستر سيتي، ماونت تعرض لإصابة خفيفة وسيكون خارج مواجهة مانشستر سيتي”.

وأعلن توخيل عودة الحارس السنغال إدواردو ميندي للمشاركة أساسيا وقال: “إدوارد ميندي جاهز لمواجهة مانشستر سيتي، ميندي سوف يكون أساسي أمام مانشستر سيتي”.

وعن الصراع بينه وبين مدرب السيتي بيب جوارديولا علق: “منذ وقت ليس ببعيد، كان هناك الكثير من الأصوات التي تقول أنني لا أعرف كيف أتغلب على بيب، “إذا نظرت إلى الأمر بصدق، أرى أن المباريات الثلاث الأخيرة ضد مان سيتي كانت 50-50 بين الفريقين”.

وواصل: “لا أتوقع شيئًا آخر غير مباراة متكافئة بنسبة 50-50 غدًا، سنقاتل بجد للحصول على نتيجة أفضل. نعلم مدى معاناتنا في هذه المباريات، لديَّ احترام كبير لبيب لأنني معجب بشدة بتأثيره منذ يومه الأول في التدريب”.

وتابع: “لنكن صادقين، إذا فزنا غدًا فلن نكون أبطالًا للدوري، وفي حالة الخسارة لن نخسر اللقب.. لكننا نشعر بأننا مستعدون للتغلب عليهم مرة أخرى.”

أتم: “الدوري الإنجليزي هذا الموسم سيكون ماراثون، وليس سباق جري سريع، السباق لن يُحسم مهما كانت النتيجة”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى