الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

توتنهام يحل ضيفاً ثقيلاً على أستون فيلا.. وتريزيجيه: سنقاتل

يحل توتنهام ضيفاً ثقيلاً على أستون فيلا، اليوم الأحد، بملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

ويحتل أستون فيلا المركز 17 في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز 6 برصيد 37 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويتطلع أستون فيلا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام توتنهام، والابتعاد عن منطقة الهبوط، في حين يسعى “السبيرز” لحصد النقاط الثلاث لتعزيز آماله في التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، لاسيما بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمعاقبة مانشستر سيتي، وحرمانه من المشاركة في المسابقات القارية لمدة عامين، بداية من الوسم المقبل، وتغريمه 30 مليون يورو، لمخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

وقد يؤدي قرار الاتحاد الأوروبي بمعاقبة السيتي إلى صعود صاحب المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لمسابقة دوري الأبطال.

ويتفوق أحمد المحمدي على جميع لاعبي أستون فيلا قبل مواجهة توتنهام، حيث نجح في صناعة 4 أهداف في 1157 دقيقة خاضها هذا الموسم، وهي النسبة الأفضل بين زملائه.

ومن ناحيته أكد محمود حسن تريزيجيه، جناح الفريق، قدرة فريقه على تحقيق الفوز، وقال في تصريحات للموقع الرسمي لأستون فيلا: “اللعب في فيلا بارك شعور رائع ومميز، أمام جماهير مميزة دائما ما تقدم الدعم والمساندة لنا”.

وأضاف: “سنخوض مباراة صعبة للغاية أمام توتنهام، لكننا سنقاتل من أجل إسعاد جماهيرنا وتحقيق الانتصار”.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق