الدوري القطريعربيةكرة قدم

تمديد تعليق دوري نجوم قطر والأنشطة الرياضية حتى 30 أبريل

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم رسميا الثلاثاء تمديد فترة تعليق الدوري المحلي من 15 نيسان/أبريل إلى 30 منه.

وذكر الاتحاد على حسابه الرسمي في تويتر “يعلن الاتحاد القطري استمرار تمديد الايقاف جميع الانشطة الرياضية المحلية حتى 30 أبريل”.

وأكد أن تمديد التأجيل “جاء في إطار الجهود والإجراءات التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا وحرصا على سلامة الاجهزة الفنية والادارية واللاعبين والجماهير في الملاعب التي تستضيف المباريات”.

كما قررت اللجنة الأولمبية القطرية اليوم (الثلاثاء) في بيان أصدرته عبر موقعها الرسمي على تويتر تمديد تأجيل جميع الأنشطة الرياضية ايضا حتى 30 الجاري.

وهذا هو التمديد الثالث للتأجيل للدوري القطري وجميع الانشطة الرياضية المحلية، وبدأ التأجيل الاول من 14 الى 29 اذار/مارس الماضي، ثم من 29 آذار/مارس الى 14 نيسان/ابريل الحالي، ثم الى 30 منه.

ويواصل لاعبو فرق الدوري القطري والمحترفين الأجانب، التدريب عن بعد في منازلهم تحت إشراف اجهزتهم الفنية ومدربيهم، من خلال أجهزة تم تزويدهم بها من قبل اتحاد الكرة، فيما يتدرب لاعبو نادي قطر في ملعبهم من خلال مجموعات تضم كل مجموعة 5 لاعبين فقط.

وقرر الأيسلندي يمير هالغريمسون مدرب فريق العربي نقل تدريبات اللاعبين إلى الميدان وفق الضوابط التي حددت وتراعي التعليمات الخاصة في إطار الإجراءات للحد من فيروس كورونا.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى