اتحادات الكرةعربيةكرة قدم

تكهنات.. الاتحاد السعودي يرفض احتجاج الهلال على “القرني”

قالت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيرفض كل الاحتجاجات التي شهدتها مباريات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأوضحت أن أبرز هذه الاحتجاجات التي وصلت الاتحاد السعودي كان نصيب نادي الهلال على مشاركة اللاعب محمد القرني مع الوحدة، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الماضية، وانتهت بالتعادل 1-1.

من جانبها قالت صحيفة “الجزيرة” إن “المختصين بلجان اتحاد الكرة واجهوا صعوبات كبيرة في تفسير لائحة تسجيل الهواة في غير فترة التسجيل، ولكنهم اختاروا رفض الاحتجاجات مع توقعات بتعديل اللائحة لتكون واضحة، بدءًا من الموسم المقبل”.

واحتجّ الهلال على مشاركة القرني بحجة “تسجيله في خارج فترة الانتقالات”، كما رفعت إدارة الحزم احتجاجا على مشاركة اللاعب عبد الله العويشير مع أحُد، واحتجّ الفيحاء على مشاركة ناصر الشمراني مع الاتحاد.

كما رفعت إدارة الاتفاق احتجاجا على حكم لقاء الفريق مع النصر في الجولة 23، واحتجّ الرائد على مشاركة اللاعب وليد باخشوين مع الوحدة.

ورفضت لجنة الاستئناف، اليوم، استئناف نادي النصر على قرار لجنة الانضباط والأخلاق القاضي برفض احتجاجه على مشاركة اللاعب علي النمر مع الوحدة في مباراة الفريقين في الدور الأول.

كما رفضت اللجنة استئناف نادي القادسية على قرار لجنة الانضباط والأخلاق القاضي برفض احتجاج القادسية على تعليق إيقاف لاعب النصر سلطان الغنام، ومشاركته في مباراة الفريقين في الجولة 19.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق