الدوري الإنجليزيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

تقارير: يوفنتوس يحلم بضم صلاح.. وأسطورة ليفربول كاراجر يحذره من الرحيل

كشفت تقارير صحفية فرنسية في الساعات القليلة الماضية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يأمل في التعاقد مع الدولي محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “Le10Sport” الفرنسية نقلاً عن تقرير “كالتشيو ميركاتو”، بأن النادي الإيطالي يأمل في ضم الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز من أجل تعويض رحيل باولو ديبالا صانع ألعاب السيدة العجوز المنتظر في الصيف الجاري.

وينتهي عقد ديبالا مع يوفنتوس في يونيو المقبل، حيث فشلت كافة محاولات تجديد عقده مع النادي الإيطالي ليعلن في الأيام الماضية رحيله بنهاية الموسم الجاري.

في السياق؛ حذر جيمي كاراجر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح لاعب الفريق الحالي ونجم منتخبنا الوطني، من الرحيل عن الريدز، ونصحه بالتجديد مع النادي.

وقال كاراجر، في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورتس: “لو انتقل محمد صلاح لنادٍ منافس في البريميرليج فسيقوم بتحطيم إرثه في ليفربول، لقد رأينا ما حدث مع توريس عندما انتقل إلى تشيلسي”.

وتابع: محمد صلاح سيجدد تعاقده مع ليفربول، إنه أسطورة للنادي ولا يوجد مكان مناسب له أكثر من ليفربول، لا أعتقد أن ليفربول سيرفعون عرضهم المالي، لكن على صلاح أن يكون عقلانيًا فيما يتعلق بعقده”.

وعن صيام صلاح التهديفي أوضح: “عدم تسجيل محمد صلاح للأهداف سببه حالته الذهنية والبدنية”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى