الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

تقارير: أتليتيكو يستعد للتعاقد مع تريبيير من توتنهام

ذكرت تقارير في وسائل إعلام إسبانية وبريطانية اليوم الثلاثاء أن كيران تريبيير مدافع إنجلترا بات على أعتاب الانتقال من توتنهام إلى أتليتيكو مدريد.

وقالت صحيفة ديلي تليجراف إن تريبيير البالغ من العمر 28 عاما سافر إلى العاصمة الإسبانية قبل الصفقة المحتملة التي قدرت قيمتها بنحو 20 مليون جنيه استرليني (24.83 مليون دولار).

وأضافت صحيفة ماركا الاسبانية أن أتليتيكو الذي احتل المركز الثاني في الدوري الاسباني الموسم الماضي يرغب في التعاقد مع تريبيير بعد فشل صفقة انضمام نيلسون سيميدو ظهير أيمن منتخب البرتغال من برشلونة.

وأبلغ مصدر في نادي أتليتيكو رويترز أن المفاوضات لا تزال جارية مع توتنهام.

وساعد تريبيير توتنهام على بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لأول مرة في تاريخ النادي الموسم الماضي حين خسر 2-صفر أمام ليفربول في ملعب واندا متروبوليتانو معقل أتليتيكو.

وفي تصريحاته عقب النهائي أقر الظهير الأيمن بأن مستقبله في توتنهام يكتنفه الغموض قائلا “أرغب في البقاء في إنجلترا لكن ماذا عساي أن أفعل؟ سأرى ما الذي سيحدث وما يرغب فيه النادي”.

وكان تريبيير لاعبا في تشكيلة إنجلترا التي بلغت الدور قبل النهائي لكأس العالم 2018 وسجل من ركلة حرة في الخسارة 2-1 أمام كرواتيا.

وقالت ماركا أيضا إن أتليتيكو سيتعاقد مع المدافع الإسباني ماريو إيرموسو من إسبانيول حيث يرغب في مواصلة تعزيز خط الظهر بعد رحيل العديد من اللاعبين المؤثرين.

زر الذهاب إلى الأعلى