الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدممباريات اليوم

تعرف علي موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

سيشهد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام آرسنال يتنافس مع مانشستر يونايتد أو تشيلسي في ويمبلي من أجل الفوز بالكأس.

هزم لاعبو فريق شمال لندن فريق بيب جوارديولا – الذين كانوا يدافعون عن الأبطال – في خسارة مفاجئة 2-0 أمام ويمبلي مع ثنائية بيير-إيميريك أوباميانغ تعبر بالفريق.

من المقرر أن يُقام نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت 1 أغسطس في ويمبلي، وسيتم عرضه على بي بي سي ون. سيحظى مايكل ارتيتا بفرصة للفوز بأول قطعة فضية له كمدرب لأرسنال، وسيؤدي الفوز في النهائي إلى فوز المدفعجية بلقب رقم 14 القياسي أجبرت المنافسة على التوقف لمدة ثلاثة أشهر بسبب تفشي وباء الكورونا.

وقد أعلن الاتحاد في وقت سابق من هذا العام أن نسخة هذا العام ستعرف بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من أجل رفع مستوى الوعي حول الصحة العقلية.

قال الأمير ويليام، الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد الإنجليزي: “سنستخدم نهائيًا كحظة لتعزيز الصحة النفسية الإيجابية الجيدة للجميع”.

“إنه في الوقت المناسب تماما مع الأخذ في الاعتبار ما مررنا جميعا بهذا الوباء”.

وافقت الإمارات، التي عادة ما تكون راعي البطولة، على تغيير الاسم.

هي حملة تعمل على تشجيع المحادثة حول الصحة النفسية في كرة القدم. تأمل الحملة في التأكيد على أن الصحة النفسية للاعبين لا تقل أهمية عن صحتهم البدنية.

هل سيُسمح للمعجبين بحضور نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2020؟ كما هو الحال مع جميع المباريات التي لعبت في إنجلترا منذ إعادة التشغيل، سيتم لعب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2020 خلف أبواب مغلقة بدون مشجعين من أجل منع المزيد من انتشار كورونا.

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي مارك بولينغهام: “يسعدنا الموافقة على موعد إعادة التشغيل المؤقت لكأس الاتحاد الإنجليزي”.

“كانت المسابقة جزءًا لا يتجزأ من تقويم كرة القدم الإنجليزية لما يقرب من 150 عامًا ونود أن نشكر التنفيذيين والأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز على دعمهم في تحديد مواعيد المباريات المتبقية خلال هذا الوقت غير المسبوق”.

الوسوم

محمد القرش

محمد القرش كاتب صحفي عملت في الكثير من المواقع الأخبارية منها جول بالعربي وكورة نيو ، وأعمل في موقع 195 سبورتس منذ 2020 كامراسل ومحرر صحفي رياضي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق