الدوري السعوديعربيةكرة قدم

تعرف على 3 شروط وضعها إدواردو للتجديد مع الهلال السعودي

أقنع مسئولو نادي الهلال السعودي اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو بتمديد عقده حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل الاستقرار على عودة الدوري السعودي.

وينتهي عقد إدواردو مع الهلال في يونيو الجاري، ويدخل الفترة الحرة، لكن ظروف تأجيل الدوري دفعت مسئولي للتفاوض مع على التمديد.

ومن المقرر أن تعود مباريات الدوري من جديد يوم 4 أغسطس المقبل، فيما عادت الأندية بالفعل للتدريبات يوم الأحد.

واشترط أداوردو لتمديد عقده مع الأزرق، حتى سبتمبر المقبل، الحصول على ضمانات في حال تعرضه للإصابة، نظرًا لرغبته في خوض تجربة جديدة بنهاية الموسم، وتعرضه للإصابة سيؤثر على حظوظه.

وتحدث مسئولو الهلال مع البرازيلي عن تجديد عقده لمدة عامين مقبلين، بعدما وافق على التمديد، لكنه اشترط أن يجدد لمدة ثلاث سنوات، بجانب الحصول على 3 ملايين يورو سنويًا، ولا تزال المفاوضات جارية ولم تسفر عن أي شيء.

يذكر أن صاحب الـ30 عامًا شارك الموسم الجاري في 25 مباراة بمختلف البطولات مع الزعيم، سجل خلالها 14 هدفًا وصنع هدفًا وحيد، ويعد هو الهداف الأجنبي التاريخي للأزرق في كافة البطولات بإحرازه 74 هدفًا.

رازفان
رازفانرازفان لوشيسكو

الهلال يدرس المشاركة في بطولة تجريبية

من ناحية أخرى؛ منحت إدارة الهلال الصلاحية للروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، ليقرر المشاركة في بطولة تجريبية من عدمه.

ويتصدر الهلال، قبل توقف المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا، جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، ويليه النصر برصيد 45 نقطة.

وتدرس إدارة الهلال المشاركة في بطولة تجريبية تنظمها إحدى الشركات الرياضية في محافظة الطائف، خلال فترة معسكر الزعيم في يوليو المقبل.

وترى الإدارة أنه ليس لديها مانع من المشاركة لكنها ستترك القرار الأخير في يد لوشيسكو.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق