الدوري المصريعربيةكرة قدم
أخر الأخبار

تعرف على غيابات الأهلي في مباراة المصري

يلتقي فريق الأهلي بنظيره المصري يوم السبت القادم، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري، على “ستاد السويس”، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يدخل الأحمر اللقاء بقيادة “رينيه فايلر” وهو في صدارة الدوري برصيد 59 نقطة، ويسعى الأهلي للعودة للأداء الجيد والنتائج الإيجابية، بعد تذبذب الأداء الذي تعرض له الفريق مؤخرًا.

المدرب السويسري سيكون أمام تحدي كبير بسبب الغيابات التي ضربت صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، بين الإصابات والإيقافات والاستبعاد.

على رأس الغيابات يأتي محمود عبد المنعم “كهربا” والذي عوقب بالإيقاف من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة، لمدة 10 مباريات بسبب أحداث السوبر الماضية، التي جمعت الأهلي بغريمه الزمالك في دولة الإمارات.

أما الإصابات التي ضربت القلعة الحمراء، فيفتقد الأحمر خدمات مدافعه “محمود متولي”، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في مباراة الفريق أمام أسوان.

وفي خط الدفاع يفتقد أيضًا المدافع “سعد سمير” والذي أُصيب في وتر أكيلس، بالإضافة إلى “كريم نيدفيد” للإصابة في غضروف الركبة والتي تعرض لها الموسم الماضي.

وبالرغم من تعافي “محمد محمود” من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها العام الماضي، إلا أنه لم يأخد التصريح الرسمي للمشاركة في المباريات.

“حسين الشحات” سيغيب هو الآخر عن اللقاء بعد إجراءه عملية “الفتاق” واحتياجه إلى شهرين للعودة مرة أخرى للمباريات.

سيغيب أيضًا عن المارد الأحمر لاعب الوسط “أليو ديانج” بسبب البطاقة الصفراء الثالثة والطرد الذي حصل عليه أمس في مباراة فريقه أمام الجونة.

وكذلك يفتقد الأحمر خدمات “أحمد فتحي” للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على إنذار ثالث في مباراة أمس أمام الجونة.

واُستبعد “حسام عاشور” قائد الفريق لنهاية الموسم، بسبب التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا وخرقه الحظر الإعلامي الموضوع من قبل النادي على لاعبي الفريق.

كما هو الحال مع الحارس “شريف إكرامي” والذي أعلن النادي رسميًا عدم استمراره مع الفريق بسبب خرقه لقواعد ولوائح النادي، والتي تمنع أي لاعب من التصريحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون إذن مُسبق من الجهاز الفني.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى