أخبارالدوري المصريعربيةكرة قدم

تعرف على تفاصيل الجلسة الأخيرة مع كارتيرون قبل الرحيل

أذاعت قناة الزمالك الجلسة المصورة والتي جمعت مجلس الإدارة مع الفرنسي باتريس كارتيرون قبل إعلان الأخير رحيله عن تدريب الأبيض ودفع الشرط الجزائي والمقدر له 250 ألف دولار.

وقال مرتضى منصور منصور رئيس النادي في بداية الفيديو أن كارتيرون اتصل بأمير مرتضي المشرف العام على الكرة وأبلغه بأنه لن يستمر وسيسافر صباحًا وسيرسل قيمة الشرط الجزائي.

وأضاف بأن الفرنسي أبلغهم بأنه يشعر بالضغط والإرهاق بسبب توالي اللقاءات ولا يريد الإستمرار مع الفريق، وعندما تم سؤاله هل يوجد عرض لك أجاب بالنفي كما نفي وجود تدخل في عمله أو الضغط عليه من قبل مجلس الإدارة.

وأكمل بأنه طلب من كارتيرون الحضور في مقر النادي من أجل عقد الجلسة مع مجلس الإدارة، وقال له منصور بأن إستقالته قوبلت بالرفض بسبب تميك الإدارة به.

وإستطرد منصور بأن القائد يهرب في حالة غرق المركب ولكن مركب الزمالك حاصلة على بطولتين وفي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والزمالك أفضل من ملايين أموال الأندية العربية.

وقدم رئيس النادي عدة عروض للفرنسي من أجل البقاء، الأول كان إبلاغهم بقيمة العرض المقدم له من النادي الجديد والزمالك سيدفع مثله.

العرض الثاني كما قال منصور كان إستئذان الفريق الذي ينوي التعاقد معه في إكمال بطولة إفريقيا والتي ستنتهي في أول شهر أكتوبر في حال الوصول للنهائي.

وقال رئيس النادي لكارتيرون بإبلاغه إسم النادي الجديد وسيتحدث معه للإستمرار ودون دفع الشرط الجزائي، وإذا نجح في الفوز بإفريقيا سيصبح سعره 10 أضعاف.

وتحدث كارتيرون عقب المهلة والتي كانت ساعة من أجل الرد على عرضي رئيس النادي، وقال بأنه يشكر رئيس النادي على المجهودات في الفترة السابقة وعلى عرضيه ولكنه إتخذ قراره بالرحيل ويشكر الفريق على الفترة التي قضاها.

وعقب مرتضي منصور بأنه سيتم تعيين جهاز فني مصري لمدة 3-4 مباريات فقط لحين إستقدام جهاز أجنبي جديد.

وأكد بأنه سيتم تشكيل وفد للسفر من أوروبا بداية من الغد من أجل النظر في المدربين الجاهزين لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

يذكر أن الزمالك سيواجه الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 18 و24 من شهر أكتوبر القادم.

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق