REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

تعرف على تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة شاختار

ظهر اليوم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد ومعه ناتشو فيرنانديز مدافع الفريق في مؤتمرًا صحفيًا قبل مباراة الفريق مع شاختار غدًا.

وصرح زيدان قائلًا: غدًا نهائي آخر وكل شيء يعتمد علينا، تبقّت مبارتان فقط وغدًا هي المباراة الأهم، فالفوز فيها سيضمن لنا الصعود للدور القادم”.

وعن إصابة هازارد اكد زيدان أن هازارد لاعب قوي ودائمًا ما أظهر ذلك وهو يحدث الفارق دائمًا وشدد زيدان أن ليس هنالك فقط هازارد في الفريق، بل هناك العديد من اللاعبين مؤكدا أن ليس لديه شك فيما يريدون تحقيقه.

وأردف زيدان: “الأمور تسير بشكلٍ غريب في هذا الموسم، إصابات، استعداد سيء، كل ذلك يؤثر، ولكن هذا لا يعني بأن نشكّك في رغبة اللاعبين بالدفاع عن هذا القميص”.وأكد زيرو قائلا “عندما نلعب مباراة سيئة، ذلك لا يعني بأننا لا نمتلك الرغبة، الرغبة ستكون موجودة دائمًا”.

وأضاف مدرب الملكي: “هذه هي الفترة الأصعب بالنسبة لي لأننا لم نجد الانتظام والثبات، لقد مررت بأوقات صعبة هنا في ريال مدريد، كذلك عندما كنتُ لاعبًا، ولكن المهم هو التغلب على تلك الصعوبات”.

وعن عودة بنزيما لقائمة الفريق بعد إصابته صرح زيدان: “بنزيما سيكون معنا غدًا، في مباراة لها أهمية كبيرة، علينا أن نفوز غدًا لنستمر في المنافسة”.

وعند سؤاله عن تأثر هزارد بالضغوطات رد زيدان: “تأثر هازارد بالضغوطات؟ ماذا تقول! ليس صحيحًا، هازارد قوي جدًّا”.

وبسؤاله عن أسينسيو رد زيدان: “يجب عليه استعادة الثقة لكي يستعيد كرة القدم في داخله، شيئًا فشيئًا سنرى ماركو بشكلٍ أفضل، ولكن دعوه وشأنه”.

واختتم زيدان المؤتمر مؤكدا:”أنا كما أنا، لا تختلف شخصيتي في الإعلام عن الواقع، يمكن أن ترونني أكثر جدية ولكنني لن أتغير”.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة شاختار دونيتسك في إطار مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 7:55 مساء غد الثلاثاء.

كتب: سيف حجازي

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى