الدوري المصريعربيةكرة قدم

تعرف على استعادات الزمالك للقاء الجونة في الدوري

استعد الزمالك بكل قوته لخوض مباريات حسم الدوري، وأولها في الثامنة من مساء اليوم الأحد بالغردقة، ويعقبها الإسماعيلي والأهلي يومي 24 و28 يوليو الجاري.

ويسعى الزمالك للفوز في الثلاث مباريات المتبقية له بالدوري، من أجل الحصول على لقب البطولة هذا الموسم.

ويحتل الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، فيما يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتان أمام المقاولون العرب والزمالك.

واتخذ الجهاز الفني للزمالك بقيادة خالد جلال عددا من القرارات المهمة تهدف إلى التركيز في مباراة الجونة، وحصد أول ثلاث نقاط في مشوار لقاءات الحسم اللقب.

تأجيل ملف الانتقالات مؤقتا

ـبلغ مسؤولو الزمالك اللاعبين بتأجيل ملف عروض الانتقالات إلى ما بعد انتهاء مباريات حسم الدوري، وبالفعل تم إبلاغ المغربى حميد أحداد أنه لا يوجد ما يمنع انتقاله إلى الرجاء المغربي، ولكن فى نهاية شهر يوليو الجاري، بعد انتهاء الموسم الجاري، وتم إبلاغ محمود علاء وجميع اللاعبين الأساسيين بغلق ملف الانتقالات نهائياً، والتركيز فقط على حسم الدوري الممتاز.

وسيؤجل محمود علاء ملف عرض النصر السعودي، بجانب العروض الأخرى التي وصلت إليه خلال الفترة الأخيرة، لحين الانتهاء من خوض المواجهات الحاسمة لفريقه في بطولة الدوري الممتاز.

ويؤكد محمود علاء على رغبته في تفضيل الدوري السعودي عن العروض الأخرى التي تلقاها في الفترة الأخيرة، بسبب جدية الأندية السعودية في التفاوض معه خلال الفترة الأخيرة.

عدم الانشغال بأزمة كهربا

وطالبت إدارة الزمالك والجهاز الفني اللاعبين بعدم الانشغال أو الحديث عن أزمة رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن الفريق، بعد سفره إلى تركيا للتوقيع لأحد الأندية.

وفيما يخص تشكيل الفريق للقاء الجونة؛ يرفض خالد جلال المجازفة بالثنائي عماد السيد حارس مرمى الفريق، ومصطفى فتحي صانع الألعاب، ويفضل عدم مشاركتهما في لقاء الجونة بصورة أساسية، على أن يتولى حراسة المرمى في هذه المباراة الحارس عمر صلاح.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + 20 =

إغلاق