الدوري السعوديالدوري المصريعالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

تعرف على أهم مباريات الجمعة ومواعيدها

يحل علينا اليوم الجمعة الكثير من المباريات الهامة في مختلف البطولات العالمية والمحلية والتي تكون بدايتها مع الجولة الــ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباريات الدوري المصري الممتاز

المباراة الأولي سوف تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الإنتاج الحربي، على ملعب “الاهلي الجديد”، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويحتل المارد الأحمر صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 52 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

ومنه ننتقل إلى اللقاء الثاني والذي يجمع بين فريق الجونة والاتحاد السكندري، على ملعب الجونة، في تمام الساعة الرابعة عصراً، ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 28 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز الــ11 برصيد 20 نقطة.

وننتقل أيضا إلى اللقاء الذي يجمع بين وادي دجلة وحرس الحدود، على ملعب بتروسبورت، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ويحتل فريق حرس الحدود المركز الــ12 برصيد 19 نقطة، بينما يحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

ومنه ننتقل إلى المباراة التي سوف تجمع بين فريق الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، على ملعب الاسكندرية، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ويحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 28 نقطة، بينما يحتل الدراويش المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

مباريات الدوري السعودي

ثم ننتقل إلى أربع مباريات بالدوري السعودي بالجولة الــ 25 واللقاء الأول بين فريق الفتح وأبها، على ملعب استاد الامير عبدالله بن جلوي، في تمام الساعة السادسة مساء، ويحتل أبها المركز التاسع برصيد 33 نقطة، بينما يحتل فريق الفتح المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

واللقاء الثاني يجمع بين فريق الفيحاء والشباب، على ملعب الملك سلمان، في تمام الساعة السادسة والعشر دقائق، ويحتل فريق الشباب المركز السادس برصيد 37 نقطة، بينما يحتل فريق الفيحاء المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.

ومنه اللقاء الثالث الذي يجمع بين فريق الرائد والحزم، على ملعب الملك عبدالله ببريدة، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، ويحتل فريق الرائد المركز السابع برصيد 36 نقطة، بينما يحتل فريق الحزم المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

ومنه اللقاء الرابع الذي سوف يجمع بين فريق الاتحاد والاتفاق، على ملعب الملك عبدالله الدولي، في تمام الساعة السابعة والخمسون دقيقة “الثامنة إلا عشر”، ويحتل فريق الاتفاق المركز الثامن برصيد 35 نقطة، بينما يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

مباراة دوري أبطال أوروبا

والختام مع مواجهة صعبة وكبيرة في دوري أبطال أوروبا بين فريق برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، على ملعب دا لوز، ضمن إطار مباريات دور ربع النهائي.

لذا فتابعونا على موقعنا 195 سبورت الذي سوف يقوم بتغطية هذه المباريات الهامة لتتعرفوا على كل جديد، بالإضافة إلى كل الأخبار المحلية والعالمية.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق