الدوري المصريعربيةكرة قدم

تعادل دجلة والمقاولون والنجوم والجونة في الدوري المصري

شهدت الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تعادل وادي دجلة مع نظيره المقاولون العرب، على ستاد بتروسبورت، بالإضافة إلى تعادل النجوم والجونة في الجولة نفسها التي أقيمت اليوم السبت على ستاد الجونة.

في المباراة الأولى؛ سيطر وادي دجلة على مجريات الشوط الأول، إلا أن الخطورة كانت أكثر من جانب المقاولون، حيث شن أحمد علي أكثر من هجمة مثلت على مرمى محمد عبد المنصف.

وفي الشوط الثاني، كثف المقاولون العرب محاولاته لهز شباك دجلة،لكن عبد المنصف تصدى لكل الكرات الخطرة، فيما استمر دجلة في بناء هجمات تنتهي أمام مرمى المقاولون دون خطورة، وتصدى أبو السعود حارس المقاولون لفرصة هدف محقق كاد يسجله محمد هلال في نهاية المباراة.

وهذا هو التعادل الخامس بين الفريقين ببطولة الدوري، والسابع هذا الموسم لكل فريق.

 وبهذه النتيجة رفع وادي دجلة رصيده للنقطة 31 في المركز الحادي عشر،  من 28 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 7 وخسر في 13، وسجل لاعبوه 33 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا، فيما يحتل المقاولون المركز السادس برصيد 37 نقطة، من 28 مباراة، فاز في 10 وتعادل في 7 وخسر في 11، وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.

النجوم والجونة

وفي مباراة أخرى، تعادل الجونة مع نجوم أف سي بهدف. تقدم صلاح أمين للنجوم في الدقيقة 31 من هجمة منظمة من الجبهة اليمنى، وكرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء عن طريق محمود عبد الحليم، استقبلها صلاح أمين برأسية قوية داخل الشباك.

وتعادل أحمد ياسر ريان للجونة بهدف رائع في الدقيقة 73 من عمر اللقاء من تسديدة قوية صوبها محمد نادي من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس أحمد عبد الفتاح بصعوبة شديدة، لترتد الكرة من بين يديه وتجد أحمد ياسر ريان الذي يسددها مقصية تسكن مرمى النجوم.

وبهذا التعادل، رفع الجونة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما ارتفع رصيد النجوم إلى 25 نقطة في المركز السادس عشر، وبفارق الأهداف عن سموحه صاحب المركز الأخير.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × ثلاثة =

إغلاق