الدوري الجزائريعربيةكرة قدم

تعادل اتحاد الجزائر ومولودية وهران يؤجل حسم لقب الدوري

تأجل حسم لقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم إلى الجولة الأخيرة، بعدما سقط اتحاد الجزائر المتصدر في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه مولودية وهران، وفوز شبيبة القبائل الوصيف على مضيفه نصر حسين داي 2 / 1، ليل الثلاثاء/ الأربعاء، في الجولة الـ29 قبل الأخيرة من المسابقة.

وبات في رصيد اتحاد الجزائر 50 نقطة مقابل 49 نقطة لشبيبة القبائل. وفي الجولة الأخيرة، يحل اتحاد الجزائر ضيفا على شباب قسنطينة، بينما يستضيف شبيبة القبائل أهلي برج بوعريريج

وتلعب الجولة الـ30 الأخيرة يوم الأحد المقبل، وستحدد نتائجها أيضا هوية الفرق الهابطة للدرجة الثانية.

تقدم مختار بن موسى لاتحاد الجزائر في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، لكن الإيفواري فيفيان اكواسي عدل لمولودية وهران في الدقيقة 59 .

ورفع مولودية وهران رصيده إلى 33 نقطة، حيث يبقى بحاجة إلى الفوز في الجولة الأخيرة لضمان البقاء.

ويدين شبيبة القبائل بالبقاء في سباق اللقب إلى البديل عبد الوحيد بلغربي، الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 64 و82، بينما وقع حسين العرفي في الدقيقة 77 الهدف الوحيد لنصر حسين داي الذي تراجع للمركز التاسع بعدما توقف رصيده عند 36 نقطة.

وضمن برج بوعريريج رسميا البقاء في دوري الأضواء، إثر تغلبه على ضيفه أولمبي المدية بهدف وحيد حمل توقيع محمد ياسين عثماني في الدقيقة 36،

بينما زادت وضعية أولمبي المدية تعقيدا، حيث تراجع للصف الأخير برصيد 31 نقطة.

وأهدر دفاع تاجنانت فرصة جديدة لإنعاش حظوظه في البقاء بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام شباب قسنطينة، ليحتل المركز الأخير مناصفة مع أولمبي المدية. علما أن اللاعب بلال بن ساحة، أضاع ركلتي جزاء لتاجنانت في الدقيقتين 11 و88 .

وقلب اتحاد بلعباس تأخره بهدف إلى فوز 2 / 1، على مولودية الجزائر، ليصعد للمركز الـ12 بـ35 نقطة. سجل اليو دينج، من مالي، هدف السبق لمولودية الجزائر في الدقيقة 73، غير أن مراد بن عياد، سجل هدفين لأصحاب الأرض في الدقيقتين 77 و80 .

وتغلب مولودية بجاية على ضيفه شباب بلوزداد بهدف وحيد وقعه البديل عبد الحكيم امقران في الدقيقة 68، وبعد هذا الفوز تقدم مولودية بجاية للمركز الـ14، حيث يتعين عليه الفوز في الجولة الأخيرة على مضيفه وفاق سطيف لضمان البقاء، وهي نفس المهمة التي سيسعى شباب بلوزداد صاحب المركز الـ11 بـ35 نقطة، لتحقيقها عندما يستضيف اتحاد بلعباس.

كان جمعية عين مليلة تغلب على ضيفه نادي أتلتيك بارادو بهدف دون رد سجله محمد طيايبة في الدقيقة 45، ليرفع الفريق الأول رصيده إلى 36 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد نادي بارادو عند 45 نقطة في المركز الثالث.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار الدوريات العربية (عدا الخليج) ودول المغرب العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 14 =

إغلاق