الدوري السعوديعربيةكرة قدم

تضارب في إدارة النصر السعودي بين التجديد لفيتوريا أو التأجيل

قرر نادي النصر برئاسة صفوان السويكت تأجيل التفاوض مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان فيتوريا قد طلب من إدارة النصر رفع راتبه السنوي، مع أعضاء الجهاز الفني، إلى 30 مليون ريال من أجل الموافقة على الاستمرار.

وزعمت أنباء أن فيتوريا توصل لاتفاق مع نادي فنربخشة؛ لتولي مسئولية القيادة الفنية للفريق التركي بعد انتهاء عقده مع النصر.

لكن صحيفة “الاقتصادية” السعودية نشرت تقريرًا مختلفًا قالت فيه إن إدارة النصر فتحت باب التفاوض مع فيتوريا لتجديد عقده، بعد أن كانت أجلت التفاوض لنهاية الموسم.

وأوضحت أن المفاوضات بين النصر وفيتوريا دخلت في مرحلة إيجابية، نظراً لرغبة الثنائي في البقاء لموسم آخر، مشيرة إلى أنه في حال وصول النادي والمدرب إلى اتفاق على العقد الجديد، فمن المرجح أن يحصل المدرب البرتغالي وجهازه المساعد على القيمة المالية ذاتها في العقد الحالي (7 ملايين دولار للموسم الواحد لكل الطاقم الفني)، لكن المزايا المالية الإضافية ستكون مشروطة بتحقيق الألقاب.

ومن جانبه؛ بدأ فيتوريا التفكير في مصير لاعبي الفريق المعارين للأندية الأخرى، سواء بالعودة أو الرحيل، وفي مقدمتهم عبد الله العويشير.

وطلب المدرب من إدارة النادي استعادة خدمات بعض اللاعبين المعارين من أجل تقييمهم واختيار بعضهم لتعزيز قائمة “العالمي”.

وتولى فيتوريا تدريب النصر في فبراير 2019، وحقق مع “العالمي” لقب الدوري السعودي، وكأس السوبر السعودي، وقاد الفريق في 58 مباراة بجميع المسابقات، فاز في 40 مباراة، وتعادل في 9 وخسر مثلهم.

 

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق