بطولات عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

تصنيف الكونفدرالية.. المصري مستوى ثالث وبيراميدز بدون نقاط

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن تصنيف الأندية التي ستخوض مباريات دور الـ32 الثاني لكأس الكونفدرالية، والتي تُسحب قرعتها مساء اليوم، الأربعاء.

وبحسب الاتحاد الأفريقي فإن الخاسر من مواجهة الزمالك مع جينيراسيون في دوري أبطال أفريقيا يذهب إلى التصنيف الأول في الكونفدرالية.

وسيلتقي الزمالك مع جينيراسيون يوم 24 أكتوبر الجاري في القاهرة، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث يكمل الفائز مشواره في البطولة، بينما ينتقل المهزوم للكونفدرالية.

ووضع الكاف الأندية التي خرجت من دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وتمتلك نقاطًا قارية في نفس الوقت بالتصنيف الأول، بينما ضم التصنيف الثاني الأندية المتأهلة من دور الـ32 الأول بالكونفدرالية وتمتلك نقاطًا بالتصنيف أيضًا.

وضم التصنيف الثالث الأندية التي ودعت دوري أبطال أفريقيا ولا تمتلك نقاطًا سابقة في تصنيفها، بينما ضم الرابع الأندية التي تأهلت من دور الـ32 الأول بالكونفدرالية ولا تمتلك نقاطًا في التصنيف.

وجاء النادي المصري في التصنيف الثالث في ظل امتلاكه نقاطًا سابقة في مشاركاته الأفريقية، بينما حل بيراميدز رابعًا لأنها مشاركته الأولى قاريًا ولا يمتلك أي نقاط تراكمية.

وجاء تصنيف الأندية كالتالي:

التصنيف الأول: أشانتي كوتوكو الغاني، إنيمبا النيجيري، جور ماهيا الكيني، حوريا الغيني، كامبالا سيتي الأوغندي، أونياو دو سونغو الموزمبيقي، يانج أفريكانز التنزاني، الزمالك أو جينيراسيون فوت.

التصنيف الثاني: دجوليبا المالي، المصري، حسنية أغادير المغربي، إينوجو رينجرز النيجيري، نهضة بركان المغربي، زاناكو الزامبي.

التصنيف الثالث: كارا التوجولي، كانو سبورت من غينيا الإستوائية، النصر الليبي، فوسا جونيورز الملجاشي، كوت دي أور السيشيلي، جرين إيجيلز الزامبي، النصر الليبي، نواذيبو الموريتاني.

التصنيف الرابع: بارادو الجزائري، بيراميدز، بيدفيست الجنوب أفريقي، موتيما بيمبي الكونغولي، أدجوبي البنيني، سان بيدرو الإيفواري، بانداري الكيني، جالاكسي الجنوب أفريقي، برولين الأوغندي، تريانجل يونايتد الزيمبابوي.

زر الذهاب إلى الأعلى