الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

تشيلسي يستضيف ليفربول في لقاء الجريحين أوروبيًا

يسعى ليفربول للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم، عندما يحل ضيفاً على تشيلسي في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري محققا العلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية، منذ انطلاق المسابقة، بينما يحتل تشيلسي المركز السادس برصيد 8 نقاط.

وهذه هي المواجهة الثانية للفريقين خلال شهرين، بعدما التقيا يوم 14 أغسطس الماضي في بطولة كأس السوبر الأوروبي، وفاز ليفربول بركلات الترجيح.

وهذا هو الاختبار الأصعب لتشيلسي في الدوري بعدما خسر على ملعبه ووسط جماهيره أمام فالنسيا الأسباني، الأسبوع الماضي، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض تشيلسي اللقاء فيما تحوم الشكوك حول مشاركة ماسون مونت بسبب الإصابة، فضلا عن نجولو كانتي على الرغم من تعافيه من الإصابة.

ومن جانبه، يرغب ليفربول في الخروج من معقل تشيلسي بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز السادس على التوالي، لتجاوز آثار الهزيمة التي تعرض لها أمام نابولي الإيطالي بنتيجة 2–0 فى دوري أبطال اوروبا.

ويعول يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، لاستغلال حالة الضعف التي يعاني منها دفاع تشيلسي الذي استقبلت شباكه 11 هدفاً منذ انطلاق المسابقة.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق