الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

تشكيل ليفربول وتشيلسي في السوبر الأوروبي

أعلن كل من تشيلسي وليفربول، تشكيلهما، للقاء المرتقب بينهما في اسطنبول بتركيا، اليوم الأربعاء، في مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي.

وكشف تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تشكيل الفريق الذي سيواجه ليفربول في مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم، والتي تقام في مدينة اسطنبول عاصمة تركيا.

واختار فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، أن يبدأ المباراة بالمهاجم الفرنسي أوليفير جيرو، كما أنه أبقى على المهاجم الشاب تامي أبراهام على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل تشيلسي لمواجهة ليفربول كالتالي:

حارس المرمى

كيبا أريزابالاجا

الدفاع

سيزار أزبلكويتا – أندرياس كريستنسن – كورت زوما – ايمرسون بالميري

وسط الملعب

جورجينيو – نجولو كانتي – ماتيو كوفاسيتش – كريستيان بوليسيتش – بيدرو رودريجز

الهجوم

أوليفير جيرو

وكان تشيلسي فاز بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي، بعد تغلبه في المباراة النهائية على أرسنال الإنجليزي 4 – 1 ، فيما فاز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على توتنهام 2 / صفر في حزيران / يونيو الماضي.

اقرأ أيضا:

من جانبه، أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تشكيل فريقه لمواجهة تشيلسي في مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم، والتي تقام اليوم في مدينة اسطنبول التركية.

وجاء تشكيل ليفربول ليشهد تواجد السنغالي ساديو ماني في قيادة خط الهجوم، بعد أن شارك كبديل في المباراة الأولى للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي أمام نوريتش سيتي، والتي فاز بها ليفربول 4 – 1.

وجاء تشكيل ليفربول لمواجهة تشيلسي كالتالي:

حارس المرمى

أدريان

الدفاع

جو جوميز – جويل ماتيب – فان دايك – جو روبرتسون

وسط الملعب

فابينيو – جيمس ميلنر – جوردان هيندرسون

الهجوم

أليكس أوكسلايد شامبرلين- محمد صلاح – ساديو ماني

وكان ليفربول فاز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه في المباراة النهائية على توتنهام الإنجليزي 2 – صفر، في المباراة التي أقيمت في العاصمة الإسبانية مدريد في الأول من حزيران / يونيو الماضي، فيما توج تشيلسي بلقب الدوري الأوروبي بعد فوزه في النهائي على أرسنال 4 – 1.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق