الدوري المصريعربيةكرة قدم

عماد السيد يحرس مرمى الزمالك ضد الداخلية

أعلن مدرب الزمالك كريستيان جروس تشكيل فريقه ضد الداخلية، في العاشرة من مساء اليوم على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 وضمت تشكيلة الزمالك اللاعبين: عماد السيد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: حمدي النقاز، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، بهاء مجدي، وفي خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إبراهيم حسن، يوسف أوباما، محمود كهربا، في الهجوم: عمر السعيد.

واحتفظ جروس بأوراق رابحة على دكة البدلاء للاستعانة بها وقت الحاجة وهم: عمر صلاح، عبد الله جمعة، محمد عنتر، حميد أحداد، محمد إبراهيم، محمد أحمد كماتشو، أحمد زيزو.

جروس يثق في الحارس

وتحدث جروس مع عماد السيد، وطالبه بالتركيز طوال شوطي المباراة، مؤكدًا أن تلك المباراة ستكون “بروفة” قبل مواجهة نهضة بركان المغربي، وأنه يثق في إمكانياته وقدرته على قيادة فريقه لتحقيق الفوز أمام الداخلية، وكذلك أمام الفريق المغربي بالكونفدرالية.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، من 28 مباراة، فاز في 19، وتعادل في 6، وخسر في 3، وسجل لاعبوه 56 هدفًا، واستقبل 24 هدفًا.

وفي المقابل، يحتل الداخلية المركز السابع عشر، قبل الأخير، بجدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، من 31 مباراة، فاز في 4، وتعادل في 15، وخسر في 12، وسجل لاعبوه 33 هدفًا، واستقبل 45 هدفًا.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + ثلاثة =

إغلاق