الدوري المصريعربيةكرة قدم

تشكيل الزمالك المتوقع.. عودة القوة الضاربة لمواجهة الأهلي

ظهرت ملامح تشكيل الزمالك لمباراته أمام الأهلي، مساء اليوم في النسخة رقم 16 في تاريخ كأس السوبر المحلي.

ويشهد ستاد برج العرب مساء اليوم قمة السوبر بين الأهلي بوصفه بطلا للدوري، والزمالك بوصفه بطلا لكأس مصر، في حضور 10 آلاف متفرج.

واستعاد ميتشو مدرب الزمالك أسلحته في الخط الهجومي، بعودة الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا والمغربي أشرف بنشرقي اللذين غابا عن مواجهة جينارسيون فوت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.

ويمثل شيكابالا وبنشرقي القوة الضاربة في هجوم الزمالك بعدما ساهم الثنائي بشكل كبير في التتويج بلقب كأس مصر أمام بيراميدز، والعبور إلى دور الـ32 في دوري الأبطال على حساب ديكاداها الصومالي.

وسيلعب شيكابالا أساسيا في مواجهة الأهلي بدلا من محمد عنتر، وبنشرقي بدلا عبد الله جمعة الذي بدأ المباراة الأخيرة كجناح، على أن يعود لشغل مركز الظهير الأيسر بدلا من محمد عبد الشافي.

وسيعتمد ميتشو في مركز رأس الحربة على المهاجم الشاب مصطفى محمد بدلا من عمر السعيد، في ظل عدم جاهزية المهاجم المغربي خالد بوطيب بعد تعافيه من الإصابة.

التغييرات ستطول أيضا مركز حراسة المرمى، إذ سيعود محمد عواد لحماية عرين الزمالك بدلا من محمد أبو جبل، الذي شارك في المباراة التي خسرها فريقه (2-1) أمام بطل السنغال يوم السبت الماضي.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك اللاعبين: محمد عواد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: حمدي النقاز، محمود علاء، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، وفي خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي، وفي وسط الهجوم: شيكابالا، يوسف أوباما، أشرف بنشرقي، وفي الهجوم: مصطفى محمد.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق