الدوري المصريعربيةكرة قدم

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الداخلية

يواصل الزمالك مبارياته المحلية، حين يلتقي نظيره الداخلية، في العاشرة من مساء اليوم الأحد على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك في المركز الثالث بترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، من 28 مباراة، فاز في 19، وتعادل في 6، وخسر في 3، وسجل لاعبوه 56 هدفًا، واستقبل 24 هدفًا.

أما الداخلية فيحتل المركز السابع عشر، قبل الأخير، برصيد 27 نقطة، من 31 مباراة، فاز في 4، وتعادل في 15، وخسر في 12، وسجل لاعبوه 33 هدفًا، واستقبل 45 هدفًا.

تشكيل الزمالك المتوقع

من المتوقع أن يبدأ كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، المباراة بتشكيل يضم: عماد السيد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: حمدي النقاز، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، عبد الله جمعة، وفي خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إبراهيم حسن، يوسف أوباما، محمود كهربا، وفي الهجوم: عمر السعيد.

عين محلية وأخرى أفريقية

ويسعى الزمالك لحصد الثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق بينه وبين الأهلي المتصدر بـ 70 نقطة من 30 مباراة، وبيراميدز الثاني بـ 65 نقطة من 31 مباراة.

وتعتبر مباراة الليلة بروفة حقيقية للزمالك قبل لقاء نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية) يوم 19 مايو، خاصة بعد تأجيل مباراة 15 مايو أمام الإنتاج الحربي.

وفي المقابل يواجه الداخلية شبح الهبوط، ومن ثم ستكون مباراة الليلة، بحسب علاء عبد العال، تحديا كبيرا للنجاة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − 2 =

إغلاق