دوري أبطال أفريقياكرة قدم

تشكيل الإسماعيلي أمام مازيمبي في مباراة “الفرصة المستحيلة”

يستضيف الإسماعيلي نظيره مازيمبي، فى السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد برج العرب، فى الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير فى المجموعة برصيد نقطة، فيما يحتل مازيمبي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وخلفه الأفريقي التونسي برصيد 4 نقاط، بينما يتصدر شباب قسنطينة الجزائري المجموعة برصيد 10 نقاط.

ويحتاج الإسماعيلي الفوز بفارق 3 أهداف، أو أكثر، على مازيمبي، وهزيمة منافسه الأفريقي أمام شباب قسنطينة فى المباراة التى تلعب في نفس التوقيت، من أجل انتظار النصف الثاني من المستحيل في الجولة الأخيرة.

وفي الجولة الأخيرة من دور المجموعات، سيكون الإسماعيلي مطالباً، إذا تحقق النصف الأول، بالفوز على الأفريقي فى عقر داره، وانتظار هزيمة  قسنطينة لمازيمبي على ملعبه، ليتساوي مع الأخير في النقاط، ويصعد بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة، ذلك أنه خسر من الفريق الكونغولي 0-2 في الجولة الأولى.

ويتمسك البلجيكي سيدومير يانيفسكي، المدير الفني للإسماعيلي، بالفرصة “المستحيلة”، وقال في المؤتمر الصحفي، أمس الخميس: “الأمل ما زال قائماً رغم الصعوبات، سنلعب من أجل الفوز ولا غيره”.

وتخلص طه عادل، الظهير الأيسر للفريق، من الإصابة التي لحقت به وأصبح جاهزاً للمشاركة في التشكيل الأساسي، على عكس محمود متولي الذي تأكد غيابه عن المباراة للإصابة في العضلة الأمامية، فيما يحيط الغموض بموقف محمود عبد العاطي “دونجا” الذي يعاني من الإصابة وضمه يانيفسكي للقائمة الأولية المكونة من 25 لاعباً.

ومن المنتظر أن يلعب الإسماعيلي بتشكيل يضم محمد فوزي في حراسة المرمى، وفي الدفاع: أسامة إبراهيم، باهر المحمدي، ريتشارد بافور، طه عادل، وفي وسط الملعب: إبراهيم عبد الخالق، عماد حمدي، وجيه عبد الحكيم، عبد الرحمن مجدي، كريم بامبو، وفي الهجوم: شيلونجو.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق