دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد برشلونة بدوري الأبطال

يفتح ملعب أنفيلد أبوابه، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، حين يستقبل المباراة المرتقبة بين ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتسببت لعنة الإصابات في غياب العديد من لاعبي ليفربول، اليوم، وعلى رأسهم محمد صلاح وفيرمينو ونابي كيتا، فيما يفتقد برشلونة لجهود الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي.

تشكيلة ليفربول اليوم في مباراته امام برشلونة

واستقر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على الدفع بالسويسري شيردان شاكيري بدلا من محمد صلاح، وجاء التشكيل المتوقع كالتالي: أليسون في حراسة المرمى، روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، آرنولد، جيمس ميلنر، جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم، ساديو ماني، شاكيري، ديفوك أوريجي.

تشكيلة برشلونة اليوم في مباراته امام ليفربول

وفي المقابل يضم تشكيل برشلونة المتوقع: تير شتيجن في حراسة المرمى، جوردي ألبا، صامويل أومتيتي، جيرارد بيكيه، سيرجي روبيرتو، آرتورو فيدال، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، فيليب كوتينيو، لويس سواريز، ليونيل ميسي.

ويسعى ليفربول لتحقيق ريمونتادا تاريخية، وذلك بتحقيق الفوز على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة، من أجل الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بعد خسارته أمام الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الماضي بملعب “كامب نو”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + 15 =

إغلاق