الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

تشامبرلين: صلاح ليس أنانيًا وطريقة لعبه تجعل ليفربول يفوز

رفض أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب ليفربول الإنجليزي، اتهام زميله محمد صلاح بـ”الأنانية”، موضحاً أن النجم المصرى يلعب دوراً كبيراً في قيادة “الريدز” للفوز بسبب طريقة لعبه المميزة.

وقال تشامبرلين، فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، “محمد صلاح ليس أنانياً، الطريقة التى يلعب بها تساعد ليفربول على تحقيق الفوز، هو لاعب هداف، لا يمكننا أن نتوقع منه أن يمرر الكرة طوال الوقت وأن يسجل العديد من الأهداف أيضاً في نفس الوقت”.

وأضاف لاعب ليفربول: “محمد صلاح عليه ألا يلتفت لمثل هذه الانتقادات، وعليه أن يواصل العمل بنفس الطريقة، نحن سعداء بما يفعله مو، فأهدافه تساعدنا على الفوز بالمباريات”.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام تشيلسي، غداً الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي، أقرب منافسيه، بعد الفوز في خمس مباريات خاضها حتى الآن بالمسابقة.

وبات محمد صلاح سادس لاعب أفريقي يسجل 60 هدفًا بمسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، ويعد الإيفواري ديدييه دروجبا الهداف التاريخي للقارة السمراء في مسابقة “البريميرليج” برصيد 104 أهداف، يليه التوجولي إيمانويل أديبايور بـ 97 هدفاً، ثم النيجيري ياكوبو إيجبيني بـ 95 هدفاً، ثم السنغالي ساديو ماني بـ 70 هدفاً، ثم الإيفوارى يايا توريه بـ 62 هدفاً.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق