دوري أبطال آسياعالميةكرة قدم

تشافي: السد استحق التأهل ولعبنا أفضل مباراة في الموسم

أبدى الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري سعادته البالغة بالفوز على النصر السعودي 3-1، أمس الاثنين، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، وتأهله للمربع الذهبي للبطولة.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “سعداء للغاية بهذه النتيجة والتأهل، والمستوى الذي قدمه جميع اللاعبين الذين أشكرهم كثيرا على ما قدموه، حيث أثبتوا أحقيتنا بالفوز والتأهل، حيث لعبنا أفضل مباراة لنا هذا الموسم”.

وأوضح: “كنا الأفضل في المباراة بحيث تواجدنا كثيرا في منطقة المنافس، وكنا نعتقد أنهم سيشكلون علينا ضغطا أكبر ولكن هذا لم يحدث. كنا أفضل منهم في الإياب وهم كانوا أفضل منا في مباراة الذهاب”.

وأضاف: “اللاعبون أصبحوا يتمتعون بعقلية الفوز. وكمدرب متواجد مع الفريق منذ شهر ونصف الشهر فقط أشعر بالسعادة بما أحققه مع الفريق، وشكرا للجماهير التي ساندت وشجعت اللاعبين وهم أحد عوامل الفوز”.

وأثني تشافي على ما قدمه حسن الهيدوس، لاعب الفريق، خلال هذه المباراة، وقال عنه: “هو لاعب قدوة ويتمتع بصفة القائد بمعنى الكلمة، ولذلك أعتبره الأفضل ليس فقط في قطر وإنما أيضا في الشرق الأوسط”.

وتابع: “أعتقد أن الجمهور كان له دور كبير فيما حققه الفريق والتأهل، فالجمهور جزء من المباراة، وتشجيعه كان له تأثير إيجابي وواضح على اللاعبين. أشكرهم على تواجدهم وأوجه لهم رسالة بأننا بحاجة لهم طيلة الموسم”.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق