أخبارعالميةكرة قدم

تريزيجيه وحافظ يتألقان مع قاسم باشا وكوكا يواصل هز الشباك

شهدت الملاعب الأوروبية، يوم أمس الإثنين، تألق ثلاثة من المصريين هم محمود حسن تريزيجيه وكريم حافط المحترفان بفريق قاسم باشا التركي، فضلاً عن أحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني.

الثنائي المصري محمود تريزيجيه وكريم حافظ قادا فريقهما قاسم باشا التركي لخطف تعادل مثير أمام ضيفه طرابزون سبور، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جرت فعالياتها على ملعب “قاسم باشا”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري التركي.

تريزيجيه شارك أساسيًا في المباراة منذ بدايتها وحتى انتهائها، بينما بدأ كريم حافظ اللقاء على مقاعد البدلاء وشارك فى الدقيقة 46.

ونجح كريم حافظ في صناعة هدف فريقه الأول الذي سجله ستيب باريتشا في الدقيقة 63، ثم خطف تريزيجيه التعادل القاتل من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة يواصل قاسم باشا تواجده في المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري التركي، بعدما تجمد رصيده عند 29 نقطة، بينما يحتل طرابزون سبور المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

كوكا عاشق الأهداف

المهاجم المصري أحمد حسن “كوكا” قاد فريقه أولمبياكوس اليوناني لفوز على أبولون بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري اليوناني.

كوكا تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 70 من عمر المباراة، ليتقدم لفريقه بنتيجة 2-0، مستغلا خطأ دفاعيًا قاتلا.

وكان “كوكا” قد سجل هاتريك في مباراة الجولة الماضية أمام أوفي، كما سجل هدفًا في الجولة قبل السابقة أمام أيك أثينا.

وبهذه النتيجة يحتل أولمبياكوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 54 نقطة، بينما يحتل أبولون المركز السادس عشر والأخير برصيد 9 نقاط.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق