الدوري المصريعربيةكرة قدممجتمع النجوم

تركي آل الشيخ يتنازل عن القضايا المرفوعة ضد الأهلي

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الأسباني، تنازله عن القضايا المرفوعة ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد سراج الدين عضو مجلس القلعة الحمراء.

وكان آل الشيخ قد توجه ببلاغ إلى النائب العام ضد محمد سراج، وطالب القضاء المصري باسترداد الأموال التي تبرع بها للنادي الأهلي، هذا وقد تم رفع اسمه من الرئاسة الفخرية للقلعة الحمراء.

وقال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” إنه قرر التنازل عن كل القضايا المرفوعة ضد إدارة الأهلي ومحمد سراج.

وطالب المستشار السعودي بغلق هذه الصفحة، وعدم الزج باسمه في أي شأن رياضي داخل مصر.

وربط الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء وفاة والدة خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة الأهلي، بتنازله عن القضايا.

بيان تركي آل الشيخ

وصلني خبر وفاة والدة أخي الأستاذ خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة.. غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. وعند سيرة الموت والأحزان والآخرة، وبعد تفكير عميق، قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الإدارة أو عضو مجلس الإدارة الذي أساء لي لوجه الله تعالى.. وأطلب من الجميع إقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر.. وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من أخبار غير صحيحة.. هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح.. وختاماً أذكر الآية الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله).. حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق