الدوري المصريعربيةكرة قدم

تراوري ينقذ بيراميدز ويسجل هاتريك في شباك الاتحاد

حقق بيراميدز فوزا مثيرا على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم الاتحاد أولا في الدقيقة 35 عندما تابع رزاق سيسيه كرة عرضية، وسددها قوية برأسه في منتصف مرمى الشناوي قبل أن يصل إليها حارس مرمى براميدز.

وشهدت الدقيقة 54 طرد عمر خربين، مهاجم بيراميدز، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ونجح إيريك تراوري في إدراك التعادل مع الدقيقة 59، بعد أن تابع كرة عرضية زاحفة بمجهود فردي رائع لظهير أيسر بيراميدز عمر جابر، لكن خالد قمر تقدم من جديد لزعيم الثغر مع الدقيقة 26، برأسية متقنة في الزاوية العليا البعيدة للشناويوي.

وقدم جناحا الاتحاد عمار حمدي في اليمين، ورزاق سيسه في اليسار، وخالد الغندور لاعب الوسط مباراة كبيرة، وتسببا في إرباك خط دفاع بيراميدز وتشكيل هجمات خطيرة.

وسيطر لاعبو الاتحاد في فترات متباعدة على مجريات الأمور، وظهروا في أكثر من لقطة بمنطقة جزاء بيراميدز، خصوصا مع المساحات الواسعة التي تركها لاعبو بيراميدز في محاولاتهم لإدراك التعادل، حتى نجح إيريك تراوري من جديد مع الدقيقة 81 في إدراك هدف التعادل، وبعدها بثلاث دقائق استطاع اللاعب نفسه تسجيل الهدف الثالث (هاتريك).

وفرط لاعبو الاتحاد في فوز كان في متناولهم، خصوصا أن منافسهم كان يلعب بعشرة لاعبين، وفشلوا في تعويض خسارتهم من بيراميدز في الدور الأول.

وبهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى 57 نقطة (متساويا مع الزمالك)، لكنه يظل في المركز الثالث بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد الاتحاد عن 32 نقطة، في المركز الحادي عشر.

بدأ حلمي طولان، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، المباراة بتكيل يضم: الهاني سليمان في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: أحمد توفيق، محمود رزق، محمد أنور، صبري رحيل، وفي خط الوسط: نور السيد، أحمد نبيل “مانجا”، خالد الغندور، عمار حمدي، رزاق سيسيه، وفي الهجوم: خالد قمر.

وجلس على مقاعد البدلاء: محمود الزنفلي، السيد سالم، أوجبو تشوكا ديريك، كريم الديب، كريم ممدوح، محمود شعبا،– ألفيس دا سيلفا.

وفي المقابل بدأ رامون دياز، المدير الفني لفريق بيراميدز، المباراة بتشكيل يضم: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: عمر جابر، علي جبر، عمرو الميداني، أحمد أيمن منصور، وفي خط الوسط: نبيل عماد “دونجا”، إيريك تراوري، عبد الله السعيد، كريستيان بينافينتي، وفي الهجوم: كينو، عمر خربين.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + ثلاثة =

إغلاق