الدوري المصريعربيةكرة قدم

تدريبات الأهلي سرية وصالح جمعة يوافق على التمديد

قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي فرض سرية على تدريبات الفريق حتى الانتهاء من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يأتي ذلك بسبب أهمية المباريات المتبقية من مسابقة الدوري، وحاجة الأهلي للفوز في جميعها لضمان الحفاظ على اللقب.

ويحتاج لاعبو الأهلي لمزيد من التركيز أثناء استعداداتهم للمباريات المقبلة، وأولها مباراة سموحة مساء السبت المقبل بملعب بتروسبورت .

وقال الموقع الرسمي للأهلي إن إدارة الإعلام أخطرت الصحفيين المكلفين بتغطية أنشطة النادي بأن تدريبات فريق الكرة مغلقة ابتداءً من اليوم الأربعاء، على أن توفر الإدارة كافة المعلومات التي يحتاجها الصحفيون، والصور الفوتوغرافية من التدريبات بصفة يومية، والرد على أي استفسارات للإعلاميين.

صالح جمعة يوافق على التمديد

ومن جانبه، أبدى صالح جمعة موافقته المبدئية على تمديد عقده مع الأهلي، بعد دخول سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في مفاوضات جادة معه.

وطلب سيد عبد الحفيظ من صالح جمعة تمديد عقده لمدة 3 مواسم إضافية، بخلاف السنة المتبقية في عقده، خاصة بعد عودته للمشاركة بشكل أساسي وظهوره بشكل جيد مع الفريق، منذ حصوله على فرصة المشاركة.

وتستهدف إدارة الأهلي، في الفترة الحالية، الحفاظ على عناصر الفريق المهمة، وهو ما ظهر فى التمديد لعدد من اللاعبين الذين تنتهى عقودهم أيضًا بنهاية الموسم المقبل، منهم التونسي على معلول والنيجيري جونيور أجايي وعمرو السولية وكريم نيدفيد.

الشحات والشيخ وعمرو جمال

وفيما يتعلق بثلاثي الفريق حسين الشحات وأحمد الشيخ وعمرو جمال، أكد الجهاز الفني على جاهزية الشحات للمباريات، بعد أن خضع لبرنامج استشفائي أمس مع زملائه الذين شاركوا في مباراة النجوم مساء الأحد الماضي.

وأدى الشحات تدريبات منفردة أمس على هامش مران الفريق على ملعب التتش؛ استعدادا للقاء سموحة.

كما أكد الجهاز الفني أن أحمد الشيخ اكتفى بتدريبات في الجيم بسبب استمرار معاناته من نزلة برد، ويتحدد اليوم موقفه من العودة للمشاركة في المران الجماعي على ضوء حالته.

وأضاف أن عمرو جمال يسير بخطى ثابتة في برنامجه التأهيلي تمهيدا لمشاركته في المران الجماعي، وأن حالته تحسنت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

ويواصل عمرو جمال التأهيل للتخلص من إصابة في العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي، ويشتمل برنامجه على جلسات في الجيم وتدريبات في الملعب، منها تدريبات الكرة، بجانب التدريبات البدنية، في خطوة لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 4 =

إغلاق