الدوري السعوديعربيةكرة قدم

تاوامبا يسجل مجددًا في تعادل التعاون والفتح

توقفت سلسلة انتصارات التعاون، بعد أربع مباريات متتالية بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بتعادله 1-1 مع الفتح، ليتقدم مؤقتا للمركز الثالث، اليوم الخميس.

بادر الفتح بالتسجيل بعد مرور نصف ساعة عبر البرازيلي جواو بيدرو، من ضربة رأس، وجاء التعادل في بداية الشوط الثاني عن طريق الكاميروني ليندر تاوامبا، هداف الدوري برصيد 19 هدفا.

ويملك التعاون 43 نقطة في المركز الثالث متفوقا بفارق الأهداف على الشباب الذي يواجه الاتفاق غدا الجمعة.

ولدى الفتح 33 نقطة في المركز الثامن.

وسجل الفيصلي ثلاثة أهداف في الشوط الثاني خلال فوزه 3-صفر على القادسية، ليعود للانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين أمام الهلال والشباب.

أحرز الأهداف سلطان مندش والبرازيلي لويس جوستافو ودينيلسون جونيور، بين الدقيقتين 56 و86 ليرفع الفيصلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع.

وتوقف رصيد القاسية عند 24 نقطة من 24 مباراة في المركز 12.

ويتصدر الهلال المسابقة بفارق أربع نقاط عن النصر أقرب منافسيه.

ثنائي الفتح: الغيابات سبب تباين المستوى

قال منصور حمزي، لاعب الفتح، إن تعادل فريقه مع التعاون 1 / 1، يعد أمرًا إيجابيًا وعادلًا في ظل حالات الغياب التي يعاني منها الفريق.

وأرجع حمزي سبب تباين مستويات الفريق في بطولة الدوري إلى كثرة غياب اللاعبين، وقال إن التجانس بيننا لم يتحقق بسبب حالات الغياب.. وخط الدفاع لم يكتمل في أربع مباريات متتالية طوال الموسم.

وأشار اللاعب ياسين حمزة إلى أن فريقه دخل المباراة بهدف الفوز، وقال: “قدمنا مباراة كبيرة وأشكر زملائي على مجهودهم داخل الملعب”.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق